عمرو سلامة يعلن عن حاجته لممثلين يتحدثون الفرنسية

أعلن المخرج عمرو سلامة عن حاجته لممثلين يتحدثون اللغة الفرنسية بطلاقة.

نشر “سلامة” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتب: “محتاجين ممثلين رجال ونساء فوق سن الستين يتحدثون الفرنسي بطلاقة ولا يشترط أعمال سابقة، برجاء إرسال فيديو للمتقدم يتكلم فيه عربي (مصري) وفرنسي للإيميل الآتي فقط، وبرجاء عدم التواصل بأي طرق أخرى [email protected]‬”.

نرشح لك| «بودي جارد».. أن تجمع أعمالك السابقة في مسرحيتك الأخيرة

 محتاجين ممثلين رجال ونساء فوق سن الستين يتحدثون الفرنسي بطلاقة ولا يشترط أعمال سابقة، برجاء إرسال فيديو للمتقدم يتكلم…

Posted by ‎Amr Salama – عمرو سلامة‎ on Saturday, February 27, 2021

يذكر أن آخر أعمال عمرو سلامة هي إخراجه مسلسل “ما وراء الطبيعة”، المستوحى من سلسلة روايات “ما وراء الطبيعة” للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق. ويقدم رحلة الشك الخاصة بـ رفعت إسماعيل من خلال ٦ حلقات مليئة بالإثارة والغموض، حيث تتمحور كل منها حول إحدى الأساطير الشهيرة في روايات “ما وراء الطبيعة”. ستكون كل حلقة بمثابة فيلماً مستقلاً بذاته ومع ذلك فإن جميع الحلقات مترابطة داخل عنصر مشترك وهو “بيت الخضراوي”، المحرك الأساسي للأحداث في الموسم الأول.

يعرض مسلسل “ما وراء الطبيعة” مترجماً إلى أكثر من ٣٢ لغة في ١٩٠ دولة حول العالم. كما تم توفير الدبلجة إلى أكثر من ٩ لغات من بينها اللغة الإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية، التركية والألمانية وغيرها. وهو أول مسلسل أصلي مصري متوفر بالوصف الصوتي باللغة العربية لضعاف البصر والمكفوفين، والوصف النصي باللغة العربية لضعاف السمع.

المسلسل بطولة أحمد أمين ورزان جمّال وآية سماحة وسماء إبراهيم. إخراج عمرو سلامة وماجد الأنصاري.