شاشة

رضا إدريس: “قدمت محمد رمضان ومبيسألش عليا”

تحدث الفنان رضا إدريس، عن فترة اختفائه وحزنه عن سبب سؤال بعض الفنانين عنه، خاصة الذي قدمهم للجمهور.

قال “إدريس” خلال حلوله ضيفا على برنامج “القاهرة اليوم”، مساء الخميس، مع الفنان إدوارد و الإعلامية مروة صبري، المذاع عبر قناة “اليوم”: “الناس اللي أكلنا معاهم عيش وملح، والناس اللي قدمتهم مسألوش ليه مختفي، وقدمت ناس كتير”.

نرشح لك: دينا الشربيني تتعاقد على مسلسل مع “شاهد”

تابع: “أنا دخلت على أستاذ سعيد صالح بحد من أباطرة العصر حاليا، وقالي يا عم رضا دا إحنا عايشين على إيفيهاتك وقالي نفسي أشوف الأستاذ سعيد صالح نفسي أسلم عليه، صعب عليا وخدته عرفته من إيده وديته”.

أردف: “واحد لقيته في الشارع على باب مسرح، وعشان أساعده قوم أفرشله عشان الأستاذ سعيد يستقبله، فقوله بص جايبلك حد من ريحة الحبايب عشان أخلي سعد صالح يربط بين الشبه فيستقبله كويس”.

أوضح أنه لا داعي لذكر اسم الفنان، مشيرا إلى أنه حاليا نجم كبير جدا، ولم يفكر في السؤال عنه أبدا، مردفا: “وفي نفس الوقت شغلانه في المسرحية، وهو لما بيطلع يقول الحج سعيد صالح هو اللي وقف جمبي، ومابشوفوش ولو صدفة، ومحاولتش أوصله ولا مرة”.

وعن هل يقصد الفنان محمد رمضان بحكاية النجم الذي ذكره، قال: “أصل دي حكاية بتتروى فبقعد تصعب عليا نفسي، هو الأسطورة، وبيقول إنه طيب وجدع وبيعمل أعمال خير كتيرة”، وعن تواصل محمد رمضان معه بشأن طلبه للتمثيل معه في بعض الأعمال، أضاف: “ولا الهوا الأوليمبي”، مردفا: “الحمد لله الحقوق عند ربنا”.

في سياق آخر، أشار إلى أنه قريب من الفنان حسن الرداد، ويعتبره ابنه لذلك يتواصل معه، وكذلك على علاقة طيبة بالفنان ونقيب الممثلين أشرف زكي، والفنان صلاح عبد الله قائلا: “دا على طول واجع دماغه أنا”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock