الأخيرة

صور.. أحمد زاهر يحتفل ببدء تصوير فيلم “فارس”

هاني عبد ربه

احتفل صناع فيلم “فارس”، مساء اليوم الخميس، ببدء التصوير الرسمي للعمل الذي يعد أولى البطولات المطلقة للفنان أحمد زاهر وذلك بالحي الريفي بمنطقة شبرامنت.

كان ضمن الحضور من أبطال العمل أحمد زاهر، حسين فهمي، صلاح عبد الله وملك أحمد زاهر بالإضافة إلى المؤلف حسام موسى، والمخرج رؤوف عبد العزيز والمنتج أيمن يوسف.

نرشح لك: أحمد زاهر عن التمثيل مع نوال الزغبي: هاجي جري


فيلم “فارس” تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج أيمن يوسف وبطولة أحمد زاهر، حسين فهمي، إيمان العاصي، صلاح عبد الله، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، واللبنانية باميلا الكيك، ودارين حداد وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن تشويقي، ويجري تحديد موعد طرحه في دور العرض السينمائية.

يذكر أن أحمد زاهر تعاون مع المنتج أيمن يوسف والمؤلف حسام موسى مؤخرا في فيلم “زنزانة 7” الذي تم عرضه العام الماضي وحقق إيرادات اقتربت من 9 مليون جنيه، وشارك في بطولته نضال الشافعي، مايا نصري، عبير صبري، منة فضالي، إيهاب فهمي، مدحت تيخة، أحمد التهامي، إيمي إسلام، أيمن كشك، أشرف عبد العزيز، ‏ومنى منير.

ويأتي فيلم “فارس” تتويجا لنجاح أحمد زاهر بمسلسل “لؤلؤ” بطولة مي عمر وإدوارد ونرمين الفقي ونجلاء بدر وهيدي كرم وملك زاهر والذي حققت حلقاته مليار مشاهدة.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock