الأخيرة

أبلة فاهيتا تطرح بوستر مسلسلها “دراما كوين”

كشفت الدمية أبلة فاهيتا عن بوستر مسلسلها الجديد “دراما كوين”، المقرر عرضه قريبا على منصة نتفليكس.

نشرت أبلة فاهيتا عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بوستر المسلسل الذي تظهر هي في مقدمته وبجوارها ابنتها كارو والفنان باسم سمرة.

نرشح لك: موعد عرض “دراما كوين” لـ أبلة فاهيتا على نتفليكس

المسلسل من المقرر عرضه قريبا على نتفليكس، وكانت المنصة أعلنت من قبل عن البرومو، وظهرت خلاله أبلة فاهيتا داخل سيارة وهي تستعرض صورا لعدد من الممثلات المرشحات لتقديم شخصيتها.

وترفض أبلة فاهيتا الممثلات اللائي يعرضن عليها قائلة: “أنت عارف يعني إيه الست تفقد أغلى ما تملك؟ لوبوتانتها؟ الممثلة اللي تجسد دوري لازم تكون بتمثلني صح، أنا خير من يجسد دوري”.

مسلسل “دراما كوين” من إنتاج كل من شركتي OKWRD Productions بالتعاون مع ASAP Productions والمنتج المنفذ أمين المصري.

وكانت نتفليكس قد أعلنت من قبل عن انتهاء تصوير حلقات الموسم الأول من مسلسل أبلة فاهيتا “دراما كوين”، وهو أحد أعمال نتفليكس العربية الأصلية ومن المقرر عرض المسلسل في النصف الأول من عام 2021.

ويشارك في بطولة المسلسل كارو وبودي، أبناء أبلة فاهيتا، بالإضافة إلى الفنانين باسم سمرة، ودنيا ماهر، وأسامة عبد الله. المسلسل من إخراج خالد مرعي، ومن تأليف أبلة فاهيتا، بالمشاركة مع محمد الجمل، جورج عزمي، دينا ماهر، سارة مراد، ومحمود عزت.

ويستعرض المسلسل، الذي يعد أول أعمال “أبلة فاهيتا” الدرامية على الإطلاق، الجانب الإنساني لها في دراما كوميدية حافلة بالإثارة، حين تجد نفسها طريدة العدالة، مما يضطرها لأن تفترق عن طفليها “كارو وبودي”، حيث لن تتوانى عن فعل أي شيء يخطر على البال، ولكن يبقى السؤال هل ستنجح أبلة فاهيتا في لم شمل عائلتها؟.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock