روما تتحدث العربية في انتظار وصول محمد صلاح

محمد سلطان محمود

ما أن بدأت التقارير الإخبارية تشير إلي قرب انتقال محمد صلاح صانع العاب نادى تشيلسي الإنجليزي إلي نادى روما الإيطالي، حتي بدأ الألاف من المصريين من محبي صلاح في الإنضمام إلي صفحة النادى الإيطالى و إغراقها بعشرات التعليقات الساخرة باللغة العربية.

ما يفعله المصريون بصفحة نادى روما الأن، حدث من قبل مع الأندية التي لعب لها صلاح في أوروبا، بداية من بازل السويسري، تشيلسي الإنجليزي و فيورنتينا الإيطالي، فأينما ذهب صلاح يذهب معه محبوه.

انتقال صلاح إلي روما كان من المفترض أن يتم في يناير الماضي، لكن بعض الخلافات بين أطراف الصفقة و وكلاء اللاعب أدت إلي إتجاهه معارًا لفيورنتينا الإيطالي حتى نهاية الموسم.

و بعد عودته إلى تشيلسي تجددت المفاوضات بين النادى الإنجليزي و نظيره الإيطالي لإتمام إنتقال صلاح إلي روما، ليصبح ثاني لاعب مصرى يلعب للفريق الإيطالي بعد أحمد حسام ميدو.

من جانبه طالب محمد صلاح محبيه عبر صفحته الشخصية على موقع تويتر بالاستعداد لتغيير صورهم الشخصية، ملمحًا إلى قرب انتقاله لناديه الجديد.

صفقة انتقال محمد صلاح إلى روما الإيطالي من المتوقع أن يتم الإعلان رسميًا عنها خلال ساعات، و تشير التقارير إلى وصول قيمتها إلى 22 مليون يورو.

SAL6

 

SAL5

 

SAL3

 

SAL2

 

SAL1

اقـرأ أيضـاً:

15 صورة من حفل زفاف أيتن عامر أبرزهم رقص وفاء عامر

محيي الدين أحمد يكتب: برما يبحث عن هدية لعمر طاهر

زوج أيتن عامر يحملها ويجري بها في الزفاف

شريف منير يكشف أجره في الإعلانات الخيرية

صورة “محرجة” لمحافظ الإسكندرية في برج العرب

السيسي يتجول بالدراجة في مصر الجديدة أثناء مباراة القمة

.