إدوارد: "لما احترمت فني الناس احترمتني"

ذكر الفنان إدوارد، تفاصيل دوره في مسلسلي “نسل الأغراب” و”كوفيد 25″، المقرر عرضهما رمضان 2021.

قال إدوارد خلال لقاء له مع ET بالعربي، إنه يجسد خلال مسلسل “نسل الأغراب” شخصية “العمدة حسيب”، متمنيا أن يلقى إعجاب الجمهور، مردفا: “هتشوفوا مسلسل قوي جدا جدا في رمضان”.

نرشح لك: إدوارد: شخصية “مجدي” مستوحاة من شخصيتي الحقيقية


وعن الأخبار المتداولة بشأن دوره في مسلسل “كوفيد 25” وأنه سيجسد شخصية شريرة، قال: “لا والله مش شرير جدا ولا حاجة، ومعرفش ليه الناس قالت كده”.


أوضح أنه يتعاون للمرة الثانية مع يوسف الشريف، بعد تعاونه مع في أول بطولة مطلقة له في مسلسل “رقم مجهول”، مضيفا: “سعيد جدا بالتجربة دي، وهتشوفوا خلال المسلسل شخصية الشرير الطيب”.


وعن التصوير في ظل ظروف فيروس كورونا، أشار إلى أنهم يأخذون احتياطاتهم بشأن الإجراءات الاحترازية، موضحا أن العام الماضي أعطاهم خبرة في التعامل، إذ قللوا “لوكيشنات” التصوير، وكذلك التصوير في الشوارع، متابعا: “حتى مبنصورش في مستشفيات، عاملين لوكيشن مستشفى بنصور فيها، وواخدين بالنا جدا وإن شاء الله تعدي على خير”.

وعن التنوع في أدواره خلال الثلاث السنوات الماضية، قال: “بقالي 3 سنين واخد خط يناسب سني وشكلي، وعايز اتمطع في التمثيل، الواحد عنده طاقة تمثيلية كبيرة عايز يطلعها وبشكل حلو”.

أردف: “عشان كده بدأت أرفض أدوار كتير من اللي كنت بعملها زمان، والحمد لله قدرت أثبت في قلوب الناس، وحسيت إن أننا لما احترمت فني، الناس بتحترمني فبقيت احترمه أكتر وأكتر”.