شاشة

أول تعليق من سميرة سعيد على تصريحات هاني مهنى

قالت الفنانة سميرة سعيد، إن أول زواج لها لم يكن بموافقة كل الأهل، مضيفة أنهم كانوا موافقين على الزواج الثاني.

تابعت “سعيد” خلال لقائها مع برنامج “السيرة” المذاع على شاشة dmc وتقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني، أن زواجها الأول من الموسيقار هاني مهنى استمر منذ 1990 وحتى حدث الانفصال في عام 1994.

نرشح لك: 10 تصريحات لـ سميرة سعيد في “السيرة”.. أبرزها عن تعرضها للتنمر في الطفولة

 

علقت سميرة سعيد على تصريحات هاني مهنى عن انفصالهما، وقالت إنها لا تحب الحديث عن الأمور الشخصية، مضيفة: “أنا اتكلمت عن جوازتي مع الفنان هاني مهنى يمكن مرة أو مرتين، نادرا جدا لما اتكلمت في الموضوع ده وأعتقد إن ده طبيعي، يعني أنا اتربيت على كده، زي ما مابنقولش أسباب الجواز مانقولش أسباب الطلاق، ومنعلنش إحنا ليه بننفصل”.

استكملت: “والجواز في حد ذاته ليه أسراره وليه تفاصيله اللي بيعيشوها الاتنين بس، له خصوصيته وقدسيته، فأعتقد إن الجهر بالتفاصيل والخصوصيات دي مش حاجة كويسة”.

ذكرت أن زواجها الثاني كان من مصطفى النابلسي في عام 1994 بعد انتهاء فترة العدة بعد طلاقها من هاني مهنى بشهر تقريبا، مضيفة أنها أنجبت ابنها شادي في أبريل 1995.

أشارت إلى أنها انفصلت عن والد شادي عام 1998، مؤكدة أنها بينها وبينه رابط أبدي وهو شادي، مضيفة أنه بينهما احترام متبادل دائما وعلاقة طيبة.

أوضحت أنه رجل محترم وجميل، لافتة إلى أن سبب الانفصال هو أنه كان يقيم في أمريكا وهي تقيم في المغرب وكان من الصعب الاستقرار في أمريكا.

ذكرت أنها تربطها به علاقة أكثر من طيبة وأولاده مثل أولادها، وهم أشقاء ابنها، مضيفة أن زوجته سيدة فاضلة ومحترمة وأنهما أصدقاء.

أكدت أنها لا تحب أن تتحدث عن أي تفاصيل تخصها أو تخص أحد من أزواجها لذلك هي انزعجت، لافتة إلى أن علاقتها بزوجها السابق والد ابنها شادي جيدة جدا.

استكملت أن زوجته صديقتها وعلاقتهم طيبة كما أن بينهما رابط أبدي وهو شادي ابنها، مضيفة أنه رغم الانفصال فإن ذلك لم يمنع استمرارية علاقتهما.

يذكر أن الموسيقار هاني مهنى أدلى بتصريحات حول انفصاله عن الفنانة سميرة سعيد واضطرارهما للبقاء في غرفة واحدة بأحد الفنادق أثناء سفرهما لإحياء إحدى الحفلات، وأثارت الكثير من الجدل والانتقادات.

 

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock