شاشة

مخرج “السرب”: نجم عالمي سينضم للفيلم

تحدث المخرج أحمد نادر جلال، عن فيلم “السرب” الذي طُرح “التريلر” الخاص به خلال الأيام الماضية، وكواليس تصويره والمفاجأت المنتظر مشاهدتها به.

قال “جلال” خلال لقاء له مع برنامج “MBC Trending”، الذي يعرض عبر شاشة MBC، أن الفنانتين منى زكي وهند صبري لا زالا انضمامهما للعمل في مرحلة الاتفاق، وهو السبب وراء عدم ظهورهما في “التريلر”.

نرشح لك: تفاصيل فيلم “السرب”.. يشارك به 18 فنانًا مصريًا وعربيًا

أوضح أن الفيلم يدور عن أحداث مقتل مجموعة من المصريين على يد داعش في ليبيا، ورد فعل القوات المسلحة عن تلك الحادثة، خاصة الضربة الجوية التي قادتها القوات الجوية.

وعن تصدر “التريلر” للترند، قال: “أنا اتخضيت من رد الفعل، ولم أتوقع أن يكون بالحجم دا، لكن دا تخوف بيعلي التوقعات وتخوف بالنسبة لينا، لكنه تحدي”.

على الرغم من أن “تريلر” الفيلم عُُرض بعد تصوير 7 أيام فقط، قرر صناع العمل استكمال التصوير لبعد رمضان بسبب موسم المسلسلات، متابعا: “الفيلم أصلا مش سهل، كل اللوكيشن محتاجة لتجهيز بالشهور، لأن الفيلم لازم ياخد حقه عشان نلاقي نتيجة زي التريلر في كل الأحدث”.

أشار إلى أن استكمال التصوير يحتاج للسفر لدولة عربية وأخرى أوروبية، كما رفض الحديث عن دور أحمد السقا، مردفا: “مقدرش أتكلم عن دوره خالص، هو دوره فيه تويست جبار في الأحداث، مفاجأة للجمهور يعني فمش هقدر أحرق شخصيته”.

لفت إلى أن قصي خولي سيكون أمير الجماعة الإرهابية في الفيلم، كما أن دياب قائد الجناح العسكري بها، مؤكدا أن شخصية عالمية ستارك في الفيلم كضيف شرف، موضحا أن أكثر من اسم مطروحا لكن لم يُستقر حتى الآن على الاسم النهائي.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

فيلم “السرب” من إنتاج “سينرجي”، وتأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وبطولة أحمد السقا، وشريف منير، وهند صبري، وآسر ياسين، وكريم فهمي، ومحمد دياب، وأحمد حاتم، ومحمود عبد المغني، وآسر ياسين.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock