عاجل | القصة الكاملة لاعتذار قناة "أون تايم سبورتس" لنادي الإسماعيلي

طالب نادي الإسماعيلي، في بيان رسمي اليوم الأربعاء، قناة “ON Time Sports” بتقديم اعتذارا رسميا للنادي.

كانت القناة قد أذاعت تقريرا، حمل عبارة مكتوبة على الشاشة “الزمالك يواجه الإسماعيلي في قمة لا تحتمل المجاملات أو التفويت”، ما رأه فريق الإسماعيلي أمرا غير حياديا.

نرشح لك: أون تايم سبورت تعتذر عن تقرير الزمالك والإسماعيلي وتحيل المسئولين للتحقيق

من جانبه اعتذر الإعلامي كريم خطاب، عن الجملة التي ذُكرت ضمن برنامجه المذاع على القناة، كاتبا عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “‏الشرح والاعتذار ورغم أنها مش غلطتي والمسئول عنها هيتحملها أكيد  لأنه فاجئني أنا شخصيا بيها.. لكن بالنيابة عن كل زمايلي وعن كل القناة بعتذر لجمهور الزمالك وجمهور الإسماعيلي”.

تابع في تغريدة أخرى بعدما وجه له المتابعون انتقادات: “‏لكل الناس اللي عارفاني ومتابعاني من زمان.. معقول هاتغير دلوقتي وابقى زي الناس اللي أنا نفسي بنتقدهم ومش بحب اتفرج عليهم؟”.

أردف: “للأسف دي غلطة إعداد البرنامج اللي كتب الجملة من غير الرجوع لأي حد وأنا اعتذرت بعدها بدقايق.. الفيديو هاينزل بالتوضيح”.

من جانبه، صرح المهندس حسام صالح المتحدث الرسمي باسم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أن إدارة المتابعة على القنوات التابعة للمجموعة، قد رفعت تقريرا عاجلا عن خطأ تحريري تم رصده على قناة “أون تايم سبورتس” يوحي في معناه بالإثارة بين ناديين من أعرق الأندية المصرية ذات الجماهيرية.

 أردف: “وبعرض هذا التقرير على إدارة المجموعة برئاسة تامر مرسي تم اتخاذ إجراءات تصحيحية بالاعتذار الفوري على الهواء مباشرة، كما تم تحويل المسئولين عن هذا الخطأ للتحقيق واتخاذ إجراءات رادعة”.

أكد “صالح” علي اعتذار إدارة القناة عن هذا الخطأ حتى وإن كان فرديا مع كل التقدير للنادي الإسماعيلي ونادي الزمالك، مشيرا إلى أن مجموعة قنوات “أون تايم سبورتس” تقف على مسافة متساوية من كل الأندية المصرية وتنبذ كل تصرف يدعو للتعصب أو إشعال أي فتنة جماهيرية”.

كان علاء وحيد، المتحدث الرسمي للدراويش، ذكر في بيان رسمي أصدره النادي: “ما حدث في أحد البرامج لقنوات أون تايم سبورت خطأ من أحد العاملين نسى أنه يعمل في قنوات كبيرة ناقلة لمباريات الدوري، ولم يخلع عباءة تعصبه علي باب الاستوديو”.

تابع البيان: “النادي الإسماعيلي يحمله مسئولية الاحتقان الذي حدث لجماهير الإسماعيلي وافقادها الثقة في حيادية البرنامج وبالتالي القنوات كلها.. لذلك يطلب النادي من إدارة القنوات تقديم اعتذار رسمي عما حدث وعقاب المتسبب وعدم تكرار مثل هذه الأفعال والتي لا تصب في صالح الرياضة المصرية”.

اختتم: “الإسماعيلي يثق في إدارة القنوات وجميع العاملين بها في قدرتهم على إعادة الأمور إلى نصابها الصحيح”.