لم يحدث

الحكومة تنفي تهجير أهالي “عزبة الهجانة” من منازلهم بسبب تطوير المنطقة

تداولت بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي، أنباء بشأن تهجير أهالي “مدينة الأمل”، وهي “عزبة الهجانة” سابقا من منازلهم بدعوى تطوير المنطقة.

تواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بالتواصل مع محافظة القاهرة، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لتهجير أهالي “مدينة الأمل” “عزبة الهجانة” سابقا من منازلهم.

نرشح لك: مدير صندوق تطوير العشوائيات: لن نزيل مبنى ماسبيرو في خطة التطوير

أوضحت المحافظة أن ما تشهده منطقة “مدينة الأمل” “عزبة الهجانة” سابقا هو عملية تطوير شاملة لرفع كفاءة كل الخدمات الأساسية والبنية التحتية بالمنطقة، مع توفير كافة سبل الحياة الكريمة للمواطنين المقيمين بها على نحو يرتقي بأحوالهم المعيشية، ودون المساس بأي حق من حقوقهم، إلى جانب ربط المنطقة بشبكة الطرق الجديدة بالمناطق المحيطة بها، لتحويلها إلى منطقة حضارية متكاملة الخدمات، مع إطلاق اسم “مدينة الأمل” على تلك المنطقة، مما يعكس مساعي الدولة لتغيير واقعها إلى الأفضل.

كما ناشد المركز الإعلامي جميع وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية ‏في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر ‏معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة البلبلة بين المواطنين.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock