قريبًا.. نسخة معدلة من مسلسل لعبة العروش Game of Thrones على نتفيلكس

محمد إسماعيل الحلواني

يعكف ديفيد بينيوف ودانيال وايز، مبتكرا ومنتجا مسلسل الفنتازيا الملحمي الخيالي “لعبة العروش -Game of Thrones” لصالح منصة “إتش بي أو”، على مشروع جديد لإنتاج نسخة جديدة مُعدّلة من المسلسل لصالح منصة نتفيلكس.

ومن المتوقع، وفقًا لتقرير نشرته مجلة The Verge أن يتعاون الثنائي “بينيوف – وايز” في هذا المشروع مع الممثل “هيو جاكمان”. يدور المسلسل الجديد حول حياة مجموعة من الأفراد وكيف ترتبط تجاربهم بمجموعة مميزة من الأشجار والحركة للحفاظ على الطبيعة وحمايتها.

نرشح لك:الفيلم اللبناني “دفاتر مايا” يشارك في مهرجان برلين السينمائي الدولي

وقع بينيوف ووايز اتفاقية مع نتفيلكس في عام 2019 بقيمة 250 مليون دولار لتقديم عروض جديدة إلى المنصة. وستكون النسخة المعدلة للمسلسل التعاون الثالث للثنائي مع نتفيلكس بعد أن قدما تعديلا لثلاثية Liu Cixin للخيال العلمي، وبعد أن نفذا مسلسل جديد من ستة أجزاء.

ذكرت المجلة أن جاكمان من محبي رواية لعبة العروش، ومن محبيها الشغوفين أيضًا “ريد هاستينجز”، الرئيس التنفيذي المشارك لشركة نتفيلكس وفقًا لصحيفة هوليوود ريبورتر. وحصلت لعبة العروش على جائزة بوليتسر للرواية لعام 2019، وتصفها نتفيلكس بأنها “عمل شامل وعاطفي ومزيج من المحتوى المفعم بالحيوية والنشاط والمقاومة وهو أيضًا استحضار مذهل لقوة الطبيعة” وفقًا لإعلانها المنشور.

يمضي الإعلان في القول “إن المسلسل يحكي قصة عالم واسع ومترابط وواسع الحيلة ومبتكر بشكل رائع وغير مرئي تقريبًا إلى جانب عالمنا عن طريق قصة مجموعة من مختلفين يتعلمون كيف يرون ذلك العالم وكيف يتعاملون مع كارثة تتكشف تدريجيًا بحكمة وذكاء منقطع النظير”.