أسامة الأزهري عن صورته مع قطة: المشهد هز قلبي بشدة

علق الداعية أسامة الأزهري، مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الدينية، على صورته الذي يظهر خلالها وبجواره قطة تقترب من لحيته وكأنها تقبله، وقال إنه كان في الجامع الأزهر الشريف وكان يلقي الدرس وكان الموعد في الصباح الباكر حوالي الساعة 6 صباحا.

تابع “الأزهري” خلال لقائه مع برنامج “مساء dmc” المذاع على شاشة dmc ويقدمه الإعلامي رامي رضوان، أنه بدأ الدرس وفوجيء بهذه القطة تدخل ثم بدأت تقترب بالتدريج، وكأنها أتت لهدف معين ولم تكن تستكشف أو تتجول بل تعرف إلى أين تذهب.

نرشح لك: أسامة الأزهري عن عبلة الكحلاوي: “يصح أن تكون ممن نسميهم ورثة الأنبياء”

استكمل أنه عندما وجدها قادمة ناحية الكرسي الذي يجلس عليه توقف عن الدرس وبدأ يتأملها، مضيفا أنه عندما توقف انتبه الطلاب للقطة وأصبحت هي سيدة المشهد، مشيرا إلى أن ما خطر في باله أنها ستجلس أو تنام بجواره.

ذكر أنه فوجيء بها وصلت للكرسي المجاور له وقفزت وصعدت جواره، مضيفا أنها أكملت وصعدت أعلى الكرسي حتى أصبحت بجوار مستوى رأسه وهو مندهش ويريد أن يتابع آخر المشهد.

أردف: “لحد ما قربت وجابت شفايفها عند خدي ولمست خدي كأنها تقبلني ونزلت تاني ومشيت خلاص، المشهد ده هز قلبي بشدة وأنا قد أكون ضعيف أمام هذه الكائنات لشدة حبي لها، أشعر نحوها بعاطفة خاصة جدا”.