بيومي فؤاد يكشف تفاصيل دوره في مسلسل "بنت السلطان"

يظهر الفنان بيومي فؤاد، كضيف شرف خلال أحداث مسلسل “بنت السلطان”، للفنانة روجينا بجانب مجموعة من النجوم المشاركين، والذي من المقرر عرضه على إحدى القنوات الفضائية في السباق الرمضاني المقبل.

أكد “فؤاد” على أنه يظهر بدور ضيف شرف، حيث يقدم شخصية “السلطان” خلال الأحداث، وتدور في إطار مؤثر وحيوي، إذ أنه يموت ويترك الحياة وتتوالى أحداث ظهوره على الشاشة من حين لآخر حول مشاهد تنتمي إلى مشاهد الفلاش باك، لما تحتويه شخصيته من طابع هام ونشط مع مرور أحداث هذة القصة وغيرها.

نرشح لك: مادلين طبر باكية: عزت العلايلي كان يعاتبني لقلة تواصلي معه

أضاف أن شخصية ضيف الشرف، بالنسبة له لا تشغله بل كل ما يدور في ذهنه هي محور القماشة التي يقدمها للجمهور، بأن تترك أثراً فعالاً ومؤثراً لدي قلوب المشاهدين في هذه الحدوتة كما ينتظره جمهوره دائمًا وأبدًا.

وأعرب عن أنه سعيد وممتن للفنانة روجينا، في أولى بطولتها المطلقة في عالم الدراما التلفزيونية بأن يكون الحظ والتوفيق رفيق رحلتها الفنية التي تستحق الإشادة من الجميع، وذلك من خلال مشاركتها المؤثرة في جميع أعمالها الفنية وتشهد لها جميع الجهات الإعلامية والصحفية والفنية بالتميز على ذلك الخطى الناجح.

وتدور أحداث مسلسل “بنت السلطان” في إطار شعبي، يتخلله العديد من الأحداث المشوقة للجمهور الذي تتعدد أماكن تصويره في أكثر من محافظة، فمن بينها محافظة القاهرة، بني سويف، قنا، الإسكندرية والعديد من المحافظات الأخرى.

جدير بالذكر أن مسلسل “بنت السلطان” يتضمن نخبة من النجوم ألا وهم روجينا، باسم سمرة، أحمد مجدي، حسن أبوالروس، ندى موسى، محمود حافظ، محمد مهران، بيومي فؤاد، سوسن بدر وآخرين وهو من إنتاج شركة MGR للمنتج ممدوح شاهين ومن سيناريو وحوار أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.

على جانب آخر كشف بيومي عن أنة قام بتصوير آخر مشاهد له منذ عدة أيام في فيلمه الجديد والذي يحمل اسم “تماسيح النيل” في محافظة أسوان والذي استمرت لأكثر من أسبوع متواصل، وذلك تحت إشراف صناع العمل وعلى رأسهم المخرج سامح عبد العزيز، الذي ينشغل حاليًا بتصوير مسلسلة الجديد الذي يحمل اسم “حرب أهلية” للفنانة يسرا وهو اسم مؤقت للمسلسل، على أن يتم تغييره لاحقًا، ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، مضيفًا أنة يستأنف تصوير باقي مشاهد فيلم “تماسيح النيل” ككل حينما يحين الوقت المناسب الذي يتخذه صناع هذا العمل للعودة للبلاتوه مرة أخرى.

في سياق متصل كشف بيومي عن أجواء التصوير في فيلم “ماما حامل” للنجمة ليلى علوي، وقال إنه يستأنف تصوير باقي مشاهدها اليوم وغداً، في إحدى الفيلات بمنطقة المنصورية، والتي استقر بها معظم فريق العمل أكثر من يوم لتصوير مشاهدهم خلال الفترة المنقضية، وم ينتهي من تصوير هذا البلاتو إلى أن ينتقل لتصوير باقي مشاهد العمل في أحد الاستديوهات المختلفة بمنطقة شبرامنت، والذي يستمر لعدة أيام هناك على خطى ديكور أحد المستشفيات، وختامًا يتبقى للعمل يومين تصوير آخرين، وبعد ذلك يطلق كلاك الفركش للانتهاء من التصوير ويودع البلاتو وينتقل إلى غرفة المونتاج والمكساج وغيرها، لإظهارة إلى النور قريباً بدور العرض السينمائي.

يشار إلى أن أحداث فيلم «ماما حامل» تدور حول أسرة من طبقة غنية يتعرضون للعديد من المواقف الكوميدية وغيرها.

فيلم “ماما حامل” يتضمن كوكبة من النجوم ألا وهم النجمة ليلي علوي، بيومي فؤاد، محمد سلام، سامي مغاوري، حمدي الميرغني، شريف الدسوقي وآخرين وهو إنتاج مشترك لكل من شركة سينرجي فيلم وشركة نيوسينشري ومن سيناريو وحوار لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

فيما يعرض حاليًا للفنان بيومي فؤاد أكثر من عمل فني في دور العرض السينمائي خلال الوقت الجاري فنذكر منهم فيلم “وقفة رجالة” والمتصدر حاليًا إيراداته شباك التذاكر في الوقت الراهن ويشاركه في البطولة كل من النجم ماجد الكدواني، سيد رجب، شريف دسوقي، محمد سلام، أمينة خليل التي تشارك بظهور خاص، إضافة إلى ضيوف الشرف سوسن بدر وصفاء الطوخى وإيمان السيد، وهو من إخراج أحمد الجندي.

ويعرض له أيضًا فيلم “عفريت ترانزيت” وهو من بطولة بيومي فؤاد، محمد ثروت، أسماء أبو اليزيد، محمود الليثي، محمد جمعة، محمود حافظ، هدى مجدي، كما يظهر في دور ضيف الشرف كلا من الفنان أحمد فهمي، شيكو، مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، محمد عبد الرحمن الشهير بـ “توتا” وهو من إخراج ياسر هويدي.

ويعرض له حاليًا فيلم “شاومينج” والذي يشارك فى بطولته بجانب الفنان بيومى فؤاد عدد كبير من نجوم الكوميديا فمنهم النجم القدير صلاح عبد الله ، نشوى مصطفى، سامي مغاوري، أحمد حلاوة، حامد الشراب، توني ماهر، أحمد سلطان، سارة درزاوي، طاهر أبو ليلة، ياسر الطوبجي، يوسف حسام، محمود فارس، يوسف وليد يوسف، محمد حسني، سعاد القاضي وآخرين وهو من إنتاج شركة الجذور للإنتاج الفنى للمنتج أيمن يوسف ومن سيناريو وحوار أشرف حسني وإخراج شادى أبو شادي.