خبر

رضا عبد العال: موسيماني لا يصلح لتدريب الأهلي

قال رضا عبد العال، لاعب النادي الزمالك والأهلي السابق، إن النادي الأهلي واجه ضغطا غير عاديا، إذ إن العالم كله كان ينظر إلى المباراة وينتظر خسارة الأهلي خلال مباراته ضد نادي بايرن ميونخ بكأس العالم للأندية، معقبًا: “كان في جماهير بتقولي تتوقع الأهلي يشيل كام”.

أضاف “عبد العال”، خلال تحليل مباراة الأهلي وبايرن ميونخ، في برنامج “حديث القاهرة”، مع الإعلامي خيري رمضان، عبر قناة “القاهرة والناس”، أنه كان ينتابه دائمًا حالة من القلق من تكتيك المدير الفني للنادي الأهلي موسيماني، من خلال التغييرات والتشكيل، متابعًا: “الشوط الأول الأهلي مراحش ستاد المباراة”.

نرشح لك: الأهلي وبايرن.. لم يكن في الإمكان أبدع مما كان


أشار إلى أن شخصية النادي الأهلي في الاحتفاظ بالكرة والتحرك السريع ظهرت في آخر 3 دقائق من الشوط الأول، موضحًا أن النادي الأهلي استعد لهذه المباراة من خلال التسجيل من الهجمات المرتدة “يخطف جول”.

أكد أن الأهلي كان منظما بشكل كبير في مباراته أمس، موضحًا أن هذا سبب في عدم وصول لاعبي البايرن بسهولة وبكثرة هجمات خلال الشوطين، “البايرن تعب مع الأهلي”.

لفت إلى أن وقوف لاعبي الأهلي أمام مرماه كان بشكل قوي في الشوط الثاني، حيث إنهم كانوا أكثر تماسكًا والثبات على الكرة في آخر 45 دقيقة، مشيرًا إلى أن الأهلي أظهر قوته في الشوط الثاني. مردفا: “مدرب البايرن أتفاجئ بأداء النادي الأهلي وتماسكه الدفاعي وسرعة هجماته المرتدة”، مؤكدًا أن لاعبي الأهلي استخدموا أسلوب الاستحواذ الإيجابي في الشوط الثاني والانتقال السريع بالكرة.


واصل أنه دائمًا ما يحلل المباريات بشكل منطقي ويجب التطرق للإيجابيات والسلبيات ونقاط الضعف في الفريق، متابعًا: “الناس عايزاني أطبل وأنا مش كده”.

أوضح أنه ليس مقتنعا إلى الآن بأداء وخطط موسيماني مع النادي الأهلي، موضحًا أنه لا يصلح لتدريب النادي الأهلي، مؤكدًا أن مباراة اليوم هي مباراة اللاعبين من المقام الأول.
اختتم: “الضغط كان كبير على لاعبي الأهلي، وأداء لاعبي الدفاع كان جيد جدًا، ولاعبي منتصف الملعب كان قوي.. دول ماتوا”، موضحًا أن كان الضغط كبير على لاعبي نص الملعب لعدم ارتداد الأطراف الهجومية لمساندتهم دفاعيًا.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock