على طريقة "لصوص لكن ظرفاء".. سرقة 6 كيلو ذهب

استعرضت الإعلامية إيمان الحصري، حادث سرقة وقع منذ أسبوعين، وصفته بأنه تقليد للفيلم الكوميدي “لصوص لكن ظرفاء”، لأحمد مظهر وعادل إمام.

قالت “الحصري” خلال تقديمها برنامج “مساء dmc”، المذاع عبر شاشة “dmc”، مساء الأحد، إن اثنين من اللصوص سرقوا محل ذهب في منطقة “المنزلة” بالدقهلية بنفس طريقة الفيلم، إذ صنعوا فتحة في سقف المنزل أعلى المحل، واستطاعوا سرقة 6 كيلو من الذهب.

نرشح لك:  من الفنكوش إلى باور فاميلي.. أشهر السلع الوهمية في السينما المصرية


أوضحت “الحصري” أن كاميرات المراقبة رصدت اللصوص بعد سرقتهم للمحل وهم يمشون في الشارع بشكل عادي بعد تنفيذهم للسرقة، وبعد التحريات استطاعت الشرطة التعرف على السارقين وإعادة المشغولات.

علق أحمد الأزهري مالك المحل المسروق على الواقعة، قائلا إن المسروقات عادت وفي انتظار استلامها، موضحا أن الاثنين دخلوا الشقة قبل تنفيذهم للسرقة بأربعة أيام من خلال البلكونة وظلوا بها حتى تنفيذ عملية السرقة.

أشار إلى أن الثنائي غير مسجلين وتلك هي المحاولة الأولى للسرقة لهما، إذ أن أحدهما خريجكلية شريعة وقانون والآخر خريج كلية طب بيطري، مؤكدا أنه لا يعرفهما نهائيا، مشيرا إلى أنهم راقبوا المحل قبلها بشهر وقلدوا الفيلم بنفس تفاصيله، وخرجوا من الشقة ومنها للخارج عن طريق البلكونة.

أردف أنه اكتشف السرقة ثاني يوم عند فتحه للمحل، لافتا إلى أنهم لم يسرقوا كل شيء لكن تركوا ما يقرب من 1% من البضاعة في المحل، موضحا أنهما ليس لديهما سابقة من قبل.