استديو النهار رياضة: اختفاء "الزملكاوية".. ورمضان صبحي يعتذر - E3lam.Com

علق الكابتن حسن شحاتة، على هزيمة الزمالك من النادي الأهلي، خلال مباراة القمة الـ110، بأنه “زعلان ومش زعلان”، موضحًا أن عدم حزنه على هزيمة الزمالك، سببها أن الفريق “ملعبش”، وذلك خلال الاستديو التحليلي لقناة “النهار رياضة”، الذي ضم كل من الكابتن حسن شحاتة، والكابتن علاء ميهوب، والكابتن وليد صلاح الدين.

أما الكابتن وليد صلاح فأوضح أن هدف فريق الأهلي كان عدم احتفال الزمالك بالدوري خلال هذه المباراة، حيث وضع اللاعبين في أذهانهم وجود مجلس إدارة النادي، وفوز الزمالك يعني نزولهم إلى أرض الملعب لتكريمه على حصوله على درع الدوري، بالإضافة إلى إثبات أن الأهلي أفضل فرقة في مصر، حتى مع حصول الزمالك على البطولة.

لاعب الأهلي، رمضان صبحي، اعتذر خلال اتصال هاتفي مع “النهار رياضة”، عن تصرفه الغير لائق، عندما وقف بقدميه على الكرة، كنوع من الاستهزاء بالزمالك، وهو ما دفع اللاعب حازم إمام إلى التعدي البدني عليه، وطرده من المباراة، حيث قال: “مش عايز حد يزعل مني.. دي حركة تلقائية وأنا مش عارف أنا عملت كدة إزاي.. دي مش عوايدي وأنا بعتذر لكل الناس”

المعلق الكبير محمود بكر، علق بعد المباراة قائلًا: “الأهلي دافع عن كيانه لآخر دقيقة، والزمالك هو نجم البطولة”، وأضاف: “أحسن حاجة عجبتني سلوك اللاعبين فيما عدا الدقيقة الأخيرة”، كما رفض بكر أن يحّمل حارس مرمى الزمالك، أحمد الشناوي، مسئولية الهزيمة، واصفًا الاهلي بأنه “بينطح” أهدافه في المباراة، ومن الصعب صدها.

يذكر أن تغطية “النهار رياضة” افتقدت لأي لقاءات مع اللاعبين داخل أرض الملعب، كما لوحظ أن جميع المشاركين في الاتصالات الهاتفية مع الاستديو التحليلي، كانوا من المعسكر الأحمر، حيث شارك كل من أحمد أيوب المدرب العام للنادي الأهلي، ومحمد عبد الوهاب، عضو مجلس إدارة الأهلي، وطارق سليمان مدرب حراس مرمى النادي، ووائل جمعة، مدير الكرة، بينما لم يجرِ أعضاء فريق الزمالك، أو جهازه الفني أي مداخلات هاتفية، حيث قال كريم حسن شحاته، بأنهم حاولوا التواصل مع أعضاء فريق الزمالك، ولكن جميعم رفض المداخلة، كما عرض الاستديو فيديو حصري لردود أفعال غاضبة من قبل جمهور الزمالك بعد المباراة، وفي المقابل، احتفالات جمهور الأهلي من أمام مقر النادي.

اقـرأ أيضـاً:

أبرز 5 لقطات في لقاء القمة 110

مؤمن زكريا ينتقم من الزمالك بثنائية

خناقة بين مراسلى “الحياة” و”صدي البلد” على فتحي مبروك  

شوبير: الشناوي مغرور   

أحمد حسن: الزمالك ماجاش المباراة   

مؤمن زكريا ينتقم من الزمالك بثنائية

شتائم رئيس الزمالك على الهواء مباشرة

.