شتائم رئيس الزمالك على الهواء مباشرة - E3lam.Com

محمد سلطان محمود

في سابقة هي الاولي من نوعها ، قامت قناة Crt بعرض مقطع من تسجيل لمكالمة هاتفية شخصية بين أحمد سعيد رئيس القناة و مرتضي منصور رئيس نادى الزمالك.

و ظهر أحمد سعيد علي الهواء و نوه عن التسجيل قبل عرضه، قائلًا انه قام بتسجيل مكالمة شخصية جاءته من رئيس نادى الزمالك يسبه فيها و يتوعده،ثم عرضت القناة مقطع مدته 15 ثانية يحتوي علي تسجيل منسوب لرئيس نادى الزمالك.

و قام أحمد سعيد بعد عرض المقطع بالإعتذار للمشاهدين عن الألفاظ الواردة به، و لكنه بالرغم من إعتذاره كرر عرض تسجيل المكالمة أكثر من مرة.

و أعلن سعيد ان منع قناة Crt من بث مباراة الأهلى و الزمالك قد كلفها خسائر 5 مليون جنيه، معلنًا انه غير مهتم بالخسائر المادية لأن القناة كسبت 70 مليون مشجع أهلاوى و 20 مليون مشجع زملكاوى.

و طالب سعيد في ختام كلامه رئيس الجمهورية بالتدخل لحماية شباب الإعلاميين من رئيس نادى الزمالك، معلنًا أنه لا يخاف مرتضي منصور و أنه لن يهدأ حتي يسترد حقه بعد الإهانات التي وجهت إليه.

الجدير بالذكر أن شركة بريزينتيشن  المالكة لحقوق عرض لقاء القمة بين الأهلى و الزمالك قامت بمنع قناة Crt  من بث المباراة بسبب مشاكل مادية بين الطرفين. (تابع التفاصيل من هنا )

اقـرأ أيضـاً:

 سيد علي يطالب بمحاكمة مايا دياب   

كريم الدجوي يكتب: عن الزمالكوية اللي بحبهم!

8 معلومات عن أغنية الوحدة الكروية الأشهر بين الأهلي والزمالك

هيكل من الساحل الشمالي: إسرائيل مهيمنة ..ومصر في أزمة  

شاهد مباراة القمة على هذه القنوات

10 علامات إستفهام أجابت عنها الحلقات الأخيرة لمسلسلات رمضان

الفائزون تسعة والخاسرون سبعة في رمضان 2015

عمر طاهر يكتب: مكالمة مع وزير الاتصالات

.