انضمام مروة ناجي لأسرة مسرحية "ألمظ وسي عبده"

انضمت الفنانة مروة ناجي، إلى فريق عمل مسرحية “ألمظ وسي عبدة” للمخرج مازن الغرباوي، المقرر تقديمها على خشبة مسرح البالون، وهو عمل يرصد تاريخ مصر الغنائي في فترة النصف الثاني من القرن التاسع عشر.

ومن جانبها أعربت مروة ناجي، عن سعادتها بتجسيدها شخصية “ألمظ”، مؤكدة أن السبب الرئيسي في قبول تجسيد شخصية ألمظ هو أنها تشبه قصة حياتها الحقيقية ونشأتها في أسرة بسيطة وسعيها الدائم في الوصول لحلمها وتتويج موهبتها بالشهرة.

نرشح لك: 10 تصريحات لـ أحمد زاهر.. أبرزها عن رفضه تمثيل بناته لمشاهد ساخنة

أضافت: “النص به تفاصيل دقيقة عن حياة ألمظ جعلتني أشعر بالتعاطف تجاهها أكثر فأكثر، فهي تذكرني بنفسي في بداية حياتي في مواجهتي لصعوبات الحياة وعدم وجود معارف في الوسط الفني، أنا بدأت من تحت الصفر في مجال الفن، فهي حافظت على شخصيتها وأصلها الطيب واعتزازها بأهلها حتى بعد ما أصبحت نجمة”.

وأشارت إلى أن موت ألمظ في عز مجدها خطف قلبها وجعلها تشعر بالحزن الشديد لأنها رحلت سريعا تاركة فن ومجد وشهرة جعلتنا نتذكرها حتى وقتنا هذا.

وعن العمل مع المخرج مازن الغرباوي، قالت مروة: “العمل مع مازن الغرباوي ممتع ومميز، فهو شخصية ناجحة منظمة جدا، سابق سنه، ذكي محدد هدفه وعارف إزاي يوصله في أسرع وقت، والنظام الذي يتبعه واهتمامه بأدق التفاصيل جعلت الكواليس أكثر راحة وإبداع واسكنت في قلبي الاطمئنان.

وواصلت حديثها قائلة: ” مازن حضر خطوط الحركة وأعطاني جدول خاص بمواعيد بروفاتي قبل بدء البروفات بشهر حتى لا أهمل أعمالي الفنية الأخرى.

وأكدت على أنها لم تغادر منزلها السنة الماضية بسبب جائحة كورونا ولم تقبل أي أعمال إلا أنها قررت أن تمارس حياتها الفنية بشكل طبيعي مع اتباعها كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من الإصابة بالعدوى، لتمتع جمهورها بتجسيد شخصية ألمظ وتستمتع بالعمل مع المخرج مازن الغرباوي.

الجدير بالذكر أن مسرحية “ألمظ وسي عبده” من إنتاج البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية، تحت قيادة الدكتور عادل عبده، وبالاشتراك مع الفرقة القومية للفنون الشعبية، وسبق وأن أعلن المخرج مازن الغرباوي عن انضمام سيدة المسرح العربي سميحة أيوب إلى فريق عمل المسرحية بعد غياب عام.