مشاهير أحبوا الصيد.. أبرزهم محمد صلاح وراغب علامة

أسماء شكري

هناك العديد من الهوايات التي يمارسها المشاهير، بعضها هوايات معروفة كالقراءة والسفر والصيد، وبعضها الآخر غريب وغير مألوف كقيادة السيارات والطبخ وحب بعض الحيوانات الغريبة مثل القرود.

إحدى أبرز الهوايات التي اجتمع على حبها عدد كبير من المشاهير هي هواية الصيد – وصيد الأسماك بالتحديد – وأصبح هؤلاء المشاهير يشاركون الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بصور وفيديوهات لهم أثناء ممارسة الصيد.

نرشح لك: محمد فؤاد لـ حلمي بكر: “خف أيدك على حبايبك”

إعلام دوت كوم يرصد 9 مشاهير أحبوا الصيد:

محمد صلاح
أفصح محمد صلاح نجم منتخب مصر المحترف في نادي ليفربول الإنجليزي، عن حبه لصيد الأسماك، ونشر عبر حساباته على السوشيال ميديا صورة له ممسكا بسمكة كبيرة الحجم نجح في صيدها.

نرشح لك: محمد صلاح يختار رامي مالك لتجسيد قصة حياته

عماد متعب
ينشر عماد متعب نجم نادي الأهلي ومنتخب مصر السابق من حين لآخر، عدة صور أثناء ممارسته لصيد الأسماك في رحلاته الصيفية، وظهر في الصور ممسكا بسمكة كبيرة الحجم.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Emad Meteb (@emadmeteb90plus)

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Emad Meteb (@emadmeteb90plus)

محمد الحلو
روى الفنان محمد الحلو قصة غريبة حدثت له أثناء ممارسته للصيد، إذ قال خلال لقائه مع الإعلامية نجوى إبراهيم والإعلامي حسام الدين حسين، في برنامج التاسعة على القناة الأولى، أنه تمكن من صيد سمكة قرش وزنها 200 كيلو جرام، أثناء وجوده باليخت الخاص به في مدينة الغردقة.

إسلام الشاطر
ذكر إسلام الشاطر لاعب النادي الأهلي السابق في تصريحات صحفية، أن هوايته المفضلة هي الصيد، كما أنه يحب أيضا لعب البلايستيشن مع أبنائه.

محمد فؤاد
شارك الفنان محمد فؤاد جمهوره عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بمقطع فيديو من إحدى رحلات الصيد، وقد اصطاد سمكة كبيرة الحجم، وعلق على الفيديو: “أحلى رحلة صيد في أجمل مكان.. في البحر الأحمر”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Fouad (@mohamedfouadofficial)


أمير عبد الحميد
قال أمير عبد الحميد حارس مرمى النادي الأهلي السابق، خلال تصريحات صحفية، إن عشقه الأول هو كرة القدم، موضحا أنه بعيدا عنها يحب ممارسة الصيد، إذ يعتبرها هوايته المفضلة بعيدا عن الساحرة المستديرة.

راغب علامة
يحرص المطرب راغب علامة على مشاركة جمهوره على السوشيال ميديا، بلقطات من ممارسته لهواية الصيد، ونشر على حسابه عبر إنستجرام مقطع فيديو له بعد صيده لسمكة كبيرة الحجم.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ragheb Alama (@raghebalama)


أحمد حسن كوكا
شارك اللاعب أحمد حسن كوكا المحترف في صفوف نادي أولمبياكوس اليوناني، جمهوره ومتابعيه بصورة له وهو يمارس الصيد، وظهر بالصورة ممسكا بسمكتين كبيرتين.

المهدي سليمان
خلال فترة العزل المنزلي وحظر التجول في أبريل الماضي بسبب أزمة فيروس كورونا، داعب اللاعب المهدي سليمان حارس مرمى فريق بيراميدز متابعيه، بنشره عبر خاصية القصص المصورة على إنستجرام، صورة له وهو يمارس الصيد؛ لكسر الملل خلال فترة الحظر.

نرشح لك: راغب علامة: كورونا هي حرب عالمية ثالثة