سبب حذف أصالة بوستها المثير للجدل عن ارتباط طارق العريان

رفضت الفنانة أصالة التعليق على أزمة البوست المثير للجدل، الذي نشرته عبر حسابها على “إنستجرام”، وتحدثت فيه عن علاقة جديدة تجمع زوجها السابق طارق العريان بـ عارضة الأزياء نيكول سعفان.

أشارت إلى أنها حذفت الصورة والبوست في تصريح مع أمين هنيدي، لصالح ET بالعربي، لأنها: “لا تريد خلل تاني” حسبما ذكرت، وأنها لا تريد أن يشاهد متابعيها تلك الصورة، خاصة أنها عندما تدخل إليها انت تراها ما دفعها لإزالتها.

نرشح لك:تفاصيل مذكرات أصالة

 وعن اتهامات الناس لها بتهويل المواقف، قالت: “شو بدي بالناس، ما في شي الناس أجمعوا عليه، أنا إنسانة واضحة ومواقفي ثابتة وأعتقد الأغلبية معي”.

كانت “أصالة” نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة تجمع زوجها السابق طارق العريان بحبيبته الجديدة عارضة الأزياء نيكول سعفان، وكتبت: “هى أقسى صورة أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعة وأنا قاعدة بسّ عمّ حاول صدّق.. فيه شخص بالصّورة كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ.. والستّ العزيزة الّلي بتشكر على أحلى ليلة سهرتها يا ترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران.. الحقيقة كلكم بتعرفوها من غير ما احكيها.. الصّورة مو عاديّة.. ومو قادرة اتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعة جارحة بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ما أقدر.. ولوالد ولادي (آدم وعلي) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب”.

تابعت: “سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون.. بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني اتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري”.