تفاصيل حلقة أسطورة "ما وراء الطبيعة" على "القاهرة والناس"

على الرغم من حالة الغموض التي اكتنفت حملة الترويج لعمل يحمل عنوان ” أسطورة ما وراء الطبيعة ” على السوشيال ميديا، إلا أن موقع إعلام دوت كوم استطاع الحصول على عدد من المعلومات عن العمل الذي سيقدمه ياسمين نور الدين ومحمد فتحي في ظهورهما التليفزيوني الأول عبر قناة القاهرة والناس.

أسطورة ما وراء الطبيعة حلقة تليفزيونية صنعت خصيصًا للسوشيال ميديا وتحمست لها قناة القاهرة والناس بعد مشاهدة التيزر الخاص به واتفقت مع راديو ون الشركة المنتجة على عرضه، اليوم الخميس، في سهرة القناة عقب التوك شو الرئيسي مباشرة.

نرشح لك: فنانة مصرية تحول مسلسل “ما وراء الطبيعة” إلى رسوم متحركة

أبطال الحلقة هم الفنان أحمد أمين بطل العمل والفنانة آية سماحة التي ظهرت في شخصية هويدا في الحلقات الشهيرة التي حققت نجاحًا كبيرًا على نتفليكس، وهي أول حلقة تتناول كواليس العمل وأسرار تذاع للمرة الأولى وردود مباشرة على الانتقادات التي تعرض لها العمل.

الحلقة التي يقدمها الثنائي ياسمين نور الدين ومحمد فتحي من إنتاج راديو ون والمنتج خالد حلمي الذي اتفق مع المخرج محمد بكير على إخراجها بنظام السينما، والمعروف أن “بكير” هو صاحب العديد من الأعمال مثل على جثتي والمواطن إكس وحواري بوخارست.

فكرة الحلقة قامت على أجواء حلقة الرعب إحدى الأعمال المفضلة للكاتب الكبير أحمد خالد توفيق وتم تصويرها في قصر أبو رحاب الذي تم تصوير المسلسل داخله.

الحلقة بداية لمشروع برنامج حوارات خاصة واستثنائية مع العديد من النجوم، وهو فكرة د. محمد فتحي.
– استغرق تصوير الحلقة ثمانية ساعات كاملة شهدت العديد من الأجواء المرعبة.

تشهد الحلقة ظهور عدد من الضيوف مثل النجم أكرم حسني والكاتب الكبير إبراهيم عيسى والروائي الأكثر مبيعًا أحمد مراد إضافة إلى المخرج عمرو سلامة والكاتب الراحل نبيل فاروق.

سيتم عرض كواليس العمل مع الحوارات الكاملة للضيوف بعد عرض الحلقة خلال الفترة المقبلة، ومن الحوارات المهمة حوار الكاتب الكبير د. نبيل فاروق في ظهوره الأخير قبيل وفاته .

الحلقة تشهد العرض الأول لأغنية “مش خايف” التي كتب كلماتها الشاعر عادل سلامة ومن ألحان وتوزيع محمد مرسال وغناء صلاح بجاتو، وهي أول أغنية للمسلسل الشهير .

البوستر الرسمي للحلقة قام بتصميمه الفنان كريم آدم عن صور بعدسة فريد قطب ومدة الحلقة 37 دقيقة.