نجوم الفن يشيدون بأغنية "آداب إعلام" لـ خالد تاج الدين

أشاد عدد كبير من نجوم الفن بكليب “آداب إعلام”، الذي يخوض من خلاله الشاعر الغنائي خالد تاج الدين، تجربة غناء الراب للمرة الثانية، حيث يسلط عبر الأغنية الضوء على ما يفعله الإخوان في الخارج من خلال إعلامهم المضلل، والكليب هو من إخراج بتول عرفة.

جاءت الإشادات بالكليب من حيث الغناء والإخراج لكل من الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر، حيث كتب عبر حسابه على تويتر: “حبيبي وأخويا الشاعر الجامد جدا خالد تاج الدين، وأجمد رابر وأفكار مختلفة وتمكن، ألف ألف مبروك لخالد ولبتول عرفة، وإن شاء الله الأغنية تكسر الدنيا.

نرشح لك: محمد العدل: كل واحد نفسه يشتهر يسب الفن


وكتب الشاعر الغنائي بهاء الدين محمد على صفحته الخاصة: “اسمعوا وشوفوا الجراءة لما تتعمل صح، عجباني التجربة كلها كلام وأداء وتوزيع وإخراج”، فيما نشر الشاعر الغنائي نادر عبد الله، الكليب عبر حسابه على تويتر وعلق عليه: “عظمة”، وعلق الملحن وليد سعد على الأغنية بكلمات إشادة حيث كتب:”ألف ألف مبروك للمخرجة المبدعة المختلفة بتول عرفة وبجد مجهودك باين جدا، كليب عالمي لأخويا الغالي خالد تاج الدين، وإن شاء الله يعجب كل الناس”.

 


ومزحت الفنانة آيتن عامر مع الشاعر الغنائي والرابر خالد تاج الدين، مهنئة إياه على الأغنية، حيث كتبت عبر حسابها على تويتر: “بدل الكرافتة دي روح علقلك بافتة، عشان الفتة بتنقط على الجاكتة.. مبروك يا خالد الكليب لذيذ أوي، برافو بتول الكليب شيك أوي والمزيكا حوار”.

وهنأت الفنانة السعودية وعد، الشاعر الغنائي خالد تاج الدين، كاتبة: “لا لا لا في إيه بالظبط يا نجم واو يجنن ألف مبروك، والله العظيم شغل جامد”، وعلق الموزع الموسيقي أحمد عادل على الأغنية قائلا: “أيوة بقى.. مبروك”.

يذكر أن الشاعر خالد تاج الدين، شاعر بدأ نجاحه من أوائل الألفيات مع أشهر نجوم الوطن العربي مثل سميرة سعيد، حيث كتب لها أغنية “يوم ورا يوم”، وقدم للهضبة عمرو دياب سلسلة أغاني متميزة مثل “قصاد عيني” و”ليلى نهاري” “وماله” و”أنا معاك”، وقدم لـ محمد حماقي “حبيبي عمره ما يغيب”، وعدد آخر من كبار نجوم الأغنية في الوطن العربي منهم أصالة وشيرين وحسين الجسمي.