بعد تصريحاته عن السجن مع علاء وجمال مبارك.. هاني مهنى: هو أنا اتكلمت في عورات؟

رد الموسيقار هاني مهنى على تصريحاته التي أثارت الجدل عن شهادته داخل السجن والتي قالها في لقائه مع الإعلامي يوسف الحسيني في برنامج “حروف الجر” المذاع على راديو “نجوم إف.إم”.

أوضح “مهنى” في تصريحات لـ “الوطن” أن ما قاله أغضب ابنته “هنادي” والتي تابعت حالة الجدل والسخرية التي صاحبت تصريحات أبيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

نرشح لك: هاني مهنى عن أغاني المهرجانات: أغلبها إسفاف

وتابع: “ليه الناس ركزت في نص الكلام، وسابت الكلام المهم، والدروس اللي اكتسبتها من التجربة بتاعة السجن، أنا قلت إن كنت بصلي الخمس فروض في أوقاتهم، وكنت بداوم على قراءة القرآن الكريم طوال الوقت”، مؤكدًا “هو أنا اتكلمت في عورات؟” حتى يبالغ الناس في ردة فعلهم، بحسب وصفه.

وكان “مهنى” قد تحدث عن صداقته مع مع جمال وعلاء مبارك، قائلا: “بدأت صداقتي مع جمال وعلاء مبارك في السجن خلال 2014، ووجدت سياسيين كبار مثل هشام طلعت مصطفى وكان عامل جامع صرح كبير في سجن طرة، وأحمد عز كان عامل جيم وspa وأحدث أجهزة، دخلت وكنت مخضوضا، وكنت في المحكمة ولم أكن مصدقا وكان معي فريد الديب وكان بيهرج، وكان علي حكم 5 سنوات وعلاء جاب لي شاشة وجمال جاب لي ثلاجة وكان أول مرة أتعرف عليهم عن قرب، وكنا نلعب كرة وحبيب العادلي كان يحكم لنا، وصراحة لما تعرفت عليهم عن قرب شعرت بوقوع ظلم عليهم وحدث بيننا حب واحترام جارف، وهذه الفترة اكتسبت منها شيء جميل، وقعدت 6 أشهر من 5 سنوات”.

وأضاف: “علاء وجمال الناس بتحبهم ولو راحوا عزاء كل الناس تقوم تسلم عليهم، وجاءوا فرح ابنتي وكانوا قايلين جايين يقعدوا ربع ساعة ولكن ظلوا 3 ساعات والناس اتصوروا معهم طوال الفرح، وهما ناس محترمين جدا، والمسألة ليست مسألة تداخل في السياسة ولا أحب أحكم على شخص إلا لما أتعامل معاهم ولا أعطي أذني لأحد”