شيماء الچيلاني تقدم "قطار الحياة" علي إذاعة الشباب والرياضة

تقدم الإعلامية شيماء الچيلاني برنامج جديد بعنوان “قطار الحياة” علي إذاعة الشباب والرياضة في أولى تجاربها الإذاعية، حيث يبث البرنامج يوم الأربعاء من كل أسبوع في العاشرة صباحاً، ويتناول مجموعة متنوعة من الموضوعات، المرتبطة بالحياة و مشكلاتها، ويساعد علي إيجاد حلول لها.

ومن جانبها أعربت شيماء الچيلاني عن سعادتها بالبرنامج الجديد، وردود الأفعال التي وصلتها بعد بث الحلقة الأولى منه، والتي تناولت خلالها موضوع مصاصي الطاقة، وتأثيرهم علي الحالة المزاجية للإنسان، وضرورة الابتعاد عن هؤلاء الأشخاص.

نرشح لك: استفتاء ET بالعربي.. ألبوم عمرو دياب الأفضل في 2020

أضافت: “البرنامج يساعد الإنسان على الوصول بقطار الحياة إلى محطته الأخيرة، متجاوزا كل العقبات التي تقابله خلال محطات حياته، ويشاركني في تقديم البرنامج 3 مذيعات أخريات، تقدم كل واحدة منا مشكلة مختلفة عن الأخرى، بحيث من يستمع للحلقة يستفاد بأكبر قدر ممكن من المعلومات، والمساعدة لتحسين الأوضاع التي يعيش فيها”.

أشارت إلى أن إدراج البرنامج ضمن الخريطة البرامجية لإذاعة الشباب والرياضة، ساعد علي وصول البرنامج للفئة المستهدفة من الشباب، الذين يتخبطون في بداية مشوارهم، وربما يصبح البرنامج بمثابة البوصلة لهم، لاجتياز الحواجز النفسية التي يمرون بها، مضيفة: “ومقول لهم خالي بالك هذا الفعل سوف يسبب لك ضررا، وليس بصيغة الأمر في نفس الوقت، لأن الطبيعة الإنسانية ترفض الأوامر، و تقوم بفعل العكس كنوع من التحدي و العناد”.

أوضحت أن الحلقات القادمة من البرنامج سوف تشهد الكثير من الموضوعات الخاصة بالطبيعة البشرية، وغيرها من المشكلات الحياتية، وأنها تتمنى ترك أثر طيب لدى أكبر عدد ممكن من المستمعين.

يذكر أن برنامج “قطار الحياة” من تقديم شيماء الچيلاني وخلود زكي وولاء هاني ومنة سامي، وهندسة صوتية أحمد إسماعيل، وإخراج عمرو دياب.