صور.. إدوارد وإيمان رياض وهاني البحيري في زيارة لمستشفى "بهية"

شارك عدد من مشاهير الفن والموضة والإعلام ورواد العمل المدني والتطوعي، في الاحتفال بالعام الجديد 2021 مع مريضات سرطان مستشفى “بهية” بالهرم.

جاء ذلك للمساهمة في حملة الكشف المبكر عن أورام الثدي، وتقديم المساندة النفسية ودعم مريضات سرطان الثدي، والتوعية بأهمية الكشف المبكر ودعم حملة التبرع لعلاجهن المجاني.

نرشح لك: توقعات الأرصاد الجوية لـ طقس الاثنين

كان ضمن المشاركين في احتفالية العام الجديد بـ “بهية” مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري، الفنان إدوراد، الإعلامية إيمان رياض، ومصممتا الأزياء نعمية كامل وجيهان هريدي صاحبة فكرة زيارة مريضات سرطان الثدي في هذا اليوم، ورائدة العمل المدني رانيا جورج التي ارتدت ملابس “بابا نويل”، وكان بصحبتهم الدكتور محمد عمارة المدير العام لمركز “بهية”، وناهد السعدي مسؤول العلاقات العامة، وعدد من الأطقم الطبية الذين كشفوا لهم عن مراحل العلاج داخل المستشفي، وما يتم تقديمه للمريضات مع بداية اكتشاف المرض وحتى التعافي.

كما قدموا جميعا هدايا العام الجديد على المريضات، وتبادلوا معهم عبارات الدعم والدعابة والتقاط الصور التذكارية بطريقة السيلفي.

أعرب “البحيري” عن إعجابه بكل ما يقدم داخل المستشفي من أحدث أساليب لطرق الكشف والعلاج ودعمه للجمهود الذي يبذل من أجل مريضات سرطان الثدي، وأنه قرر أن يطالب كل سيدة تقدم بتفصيل فستان سواء سوارية أو زفاف بضرورة التبرع لهذا الصرح الطبي الخيري العملاق.. بالإضافة إلى العمل على تنفيذ عرض أزياء خيري ضخم لدعم التبرع لعلاج مريضات سرطان الثدي.