خبر

نتيجة التحقيق مع الفنان المتهم بالتطبيع

أصدرت نقابة المهن التمثيلية قرارا بحفظ التحقيق مع الفنان المتهم بالتطبيع، على خلفية الأزمة التي أثارها مؤخرا بظهوره مع عدد من الإسرائليين.

وقررت لجنة التحقيق برئاسة مستشار مجلس الدولة المستشار محمد كمال سلام، حفظ التحقيق مع الفنان المتهم بالتطبيع والاكتفاء بفترة الإيقاف، بحسب ما أكده أشرف طلبة عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية لـ إعلام دوت كوم.

نرشح لك:13 تصريحا لأشرف زكي .. أبرزها عن علاقته بروجينا

كانت نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الدكتور أشرف زكي، قد أصدرت قرارا بوقف الفنان المشار إليه عن العمل بشكل نهائي في 23 نوفمبر الماضي، لحين مثوله إلى التحقيق في الأسبوع الأول من شهر ديسمبر، بسبب صوره التي انتشرت مؤخرا مع إسرائيليين.

وأصدر مجلس نقابة المهن التمثيلية بيانا نص على أنه “تابع بكل اهتمام ومسؤولية نابعة من موقف وطني يمثل جموع الفنانين والمبدعيين المصريين، ما حدث من تصرف فردي لأحد اعضاء النقابة في إحدى التجمعات الفنية بمدينة عربية، والتقاطه الصور مع فنانين ينتعون للكيان الصهيوني”.

وأكدت نقابة المهن التمثيلية الدعم التام والكامل لحقوق الشعب الفلسطيني الشقيق، والتزام النقابة بالموقف الجمعي للفنانين المصريين، وتمسكها الدائم بمواقف وقرارات اتحادات النقابة الفنية المصرية والعربية تجاه مثل هذه التصرفات، وفي موقفه هذا يدرك تماما الفرق بين المعاهدات الرسمية التي تلتزم بها الحكومات العربية، والموقف الشعبي والثقافي والفني من قضية التطبيع.

وأكد مجلس النقابة أنه يحتفظ بحقه في اتخاذ ما يراه مناسبا من اجراءات وقرارات، في ضوء اللوائح الداخلية الوقاونين المنظمة لعمل النقابة، كما دعوا إلى اجتماع طارئ مع اتحاد النقابات الفنية.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock