أبرز أزمات السجادة الحمراء في 2020

هدير عبد المنعم

يتابع الجمهور المهرجانات الفنية باهتمام، وخاصة إطلالات وتصرفات النجوم العفوية على السجادة الحمراء، التي شهدت هذا العام مجموعة أزمات تفاعل معها الجمهور.

نرشح لك: راجي عامر يعرض حصاد السوشيال ميديا في 2020 عبر “صفحة فيسبوك”


يرصد “إعلام دوت كوم” أبرز أزمات السجادة الحمراء خلال عام 2020 في السطور التالية:

1- خلاف محمد فراج وخطيبته

انتشرت أنباء عن وقوع خلاف بين محمد فراج وخطيبته بسنت شوقي على السجادة الحمراء بسبب وصولها متأخرة لإحدى فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الرابعة، ولكنهما أوضحا فيما بعد أن كل ما نشر حول هذا الأمر غير صحيح .

 


2- تصريحات ياسمين صبري عن كورونا

أثارت الفنانة ياسمين صبري، خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تصريحاتها عن فيروس كورونا وكيفية الوقاية منه، حيث قالت: “معنديش هوس وخوف وممكن يكون جالنا وراح، لأنه هييجي للعالم كله لأنه بديهي، واللي ياخده ياخده واللي يكمل يكمل والبقاء للأقوى”، أيضا تصريحها عن رغبتها في القيام بأعمال عن قضايا المرأة، حيث قالت: “بحب أعمل حاجات للمرأة، مفيش قضية قوي ندافع عنها، بس أنا بحب الحاجات اللي ممكن تكون الست بتمر بيها كل يوم، عندها مشكلة احطها في الفيلم أو المسلسل”.

 

 

3- تصريحات ليلى علوي عن المجتمع الذكوري

تعرضت الفنانة ليلى علوي للانتقادات بسبب تصريحها خلال مهرجان الجونة السينمائي، حيث قالت إن عدد الإناث أكبر من الذكور في مصر، وبالتالي فإننا لسنا في مجتمع ذكوري.

 

 

4- صورة محمد خضر مع زوجته

تعرض المخرج محمد خضر، للانتقاد بعد أن ظهر مع زوجته ياسمين أبو النجا، ابنة الفنانة نجلاء فتحي، وهو يحمل حذائها أثناء سيرهم على السجادة الحمراء عقب حضورهم حفل على هامش فعاليات مهرجان الجونة السينمائي.

5- فستان ابنة رانيا يوسف

أثارت ابنة الفنانة رانيا يوسف، جدل كبير خلال حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، بعد أن ظهرت على السجادة الحمراء وهي ترتدي فستان والدتها الذي تسبب في حدوث أزمة “البطانة” العام الماضي.

6- فستان مها الصغير

أثارت إطلالة الإعلامية مها الصغير، زوجة الفنان أحمد السقا، في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي جدلا بين الجمهور، حيث ارتدت فستان وجاكت رجالي مما أثار سخرية البعض.

7- إطلالة سينتيا خليفة

أثارت الفنانة اللبنانية سينتيا خليفة، جدل كبير بسبب إطلالتها الغريبة في مهرجان الجونة السينمائي.

8- فستان رانيا يوسف

أثارت الفنانة رانيا يوسف، الجدل في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 42، بعدما ظهرت على السجادة الحمراء بفستان أبيض شفاف.

9- أحمد الفيشاوي وزوجته

لقي الفنان أحمد الفيشاوي، العديد من الانتقادات عقب تقبيله لزوجته على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة السينمائي.