الأرصاد: الطقس مستقر خلال الأيام المقبلة

قالت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن الشبورة مستمرة منذ الأسبوع الماضي، وتكون كثيفة على بعض المناطق والطرق حيث تكون الرؤية محدودة في بعض الطرق ومعقولة في بعض الآخر.

تابعت “شاكر” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية رشا مجدي ببرنامج “صباح البلد”، المذاع على قناة صدى البلد، أن بعض المناطق تصل الرؤية فيها إلى أقل من 1000 متر ولذا يجب القيادة بهدوء خاصة على الطرق الزراعية والسريعة.

نرشح لك: 8 تصريحات لـ بشير الديك.. أبرزها عن نسيان أحمد زكي في ثلاجة الموتى

أضافت أن الجو لا زال دافئا في ثاني أيام فصل الشتاء، ودرجات الحرارة في المعدلات الطبيعية، مشيرة إلى أن الشبورة المائية مستمرة خلال الساعات المتأخرة من الليل كما أن هناك إحساس بالبرودة في ساعات الليل المتأخرة والصباح الباكر.

وأشارت إلى أن هناك استقرار في الأحوال الجوية على مدار الأيام المقبلة، والرياح ستكون معتدلة على معظم المناطق، مؤكدة على أن هناك فرصًا لسقوط الأمطار من خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري وهذا مستمر حتى الخميس المقبل.

استكملت: “أن درجات الحرارة المتوقعة تصل العظمى في القاهرة إلى 21 درجة مئوية”، مضيفة: “إنه درجة الحرارة الصغرى في القاهرة تصل إلى 13 درجة مئوية خلال ساعات الليل، والسواحل الشمالية 21 درجة، بينما شمال الوجه القبلي تصل إلى 22 درجة في حين جنوب الصعيد يسجل إلى 26 درجة مئوية”.