خبر

وائل الإبراشي عن منتقدي صور “بيج رامي”: مرضى وضعاف نفوس

عمر دياب

علق الإعلامي وائل الإبراشي على الانتقادات التي نالها “بيج رامي” بعد حصد لقب “مستر أولمبيا”، من قبل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول صورته وتحريم مشايخ التيار السلفي ظهوره بجسد عاري، قائلا: “حالة تخلف”.

قال “الإبراشى” خلال حلقة اليوم الأحد من برنامج “التاسعة” المذاع على القناة الأولى المصرية، إن كارهي الحياة دائما ما يتعمدوا إفساد الفرحة أو الاحتفالات بشكل عام بالنماذج الرياضية، موضحا أن هؤلاء يحاولون صرف الجمهور والناس عن الإنجاز التاريخي وتحول الأمر لفتاوى تحريم وإثم وخطيئة، لصناعة حالة جدل في الشارع المصري.

نرشح لك: شقيق بيج رامي: أخي يتلقى الدعم المستمر من الرئاسة


أضاف أن ظهور الرياضيين بهذا الشكل في ألعاب كثيرة مثل كمال الأجسام والملاكمة وغيرها من الألعاب في محافل دولية والدورات الأولمبية أمر مُعتاد مشاهدته منذ عقود ولم يتحدث أحد، قائلا: “محدش ينظر إلى جسد أبطال السباحة أو الرمُح أو أبطال الرياضة نظرة جنسية إلا المرضى وضعاف النفوس”.

كان رامي السبيعي لاعب كمال الأجسام، الشهير بـ “بيج رامي” فاز ببطولة مستر أولمبيا 2020، وجه “رامي” الشكر لكل مشجعي لاعبي كمال الأجسام في العالم على الدعم الذي قدموه له.

نشر عبر حسابه الشخصي على موقع “فيس بوك” جاء نصها كالآتي: “أريد أن أشكر جميع مشجعي كمال الأجسام في العالم، على حبهم ودعمهم لي خاصة بعد الأزمات التي مررت بها مع إلغاء العرض بسبب كورونا، ونتيجة المسحة الإيجابية”، مؤكدًا على أنه سيعمل بجد خلال الأيام المقبلة لتحقيق حلمه ولإسعاد المعجبين.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock