6 تصريحات لـ محمد صلاح.. أبرزها عن توقعاته للمنتخب وخيبة أمله مع ليفربول

أجرى اللاعب المصري محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، لقاء صحفي مع صحيفة “آس” الإسبانية، تحدث خلاله عن عدة موضوعات هامة وعلاقتة بـ ليفربول ومنتخب مصر.

جاءت تصريحات “صلاح” خلال اللقاء على النحو التالي، وفقًا لـ سكاي نيوز عربية:

نرشح لك: أكثر 10 تغريدات إعجابًا لـ محمد صلاح في 2020

1- شعرت بخيبة أمل كبيرة، عندما لم أرتدِ شارة القيادة في ليفربول، أمام ميدتيلاند الدنماركي، بدوري أبطال أوروبا، بعد اختيار يورجن كلوب المدافع ترينت أليكساندر أرنولد، وكنت أتمنى ارتداء شارة القيادة، ولكن هذا قرار المدرب، وأنا أقبله.

2- وعن المباراة السابقة التي جمعت فريقه ليفربول بتوتنهام، تحدث عن مدرب الخصم جوزيه مورينيو. قائلا: “عملت معه من قبل، هو مدرب كبير، لقد ساعد اللاعبين كثيرا ليكونوا حيث هم الآن، مورينيو لديه رؤية جيدة جدا حول كرة القدم، وهو مدرب كبير، أنا متأكد أنهم يقومون بعمل جيد (توتنهام)، هم الآن في وصافة الدوري”.

3- قال إنه تجاوز موضوع إصابته الشهيرة بنهائي دوري أبطال أوروبا عام 2018، والتي تسبب بها قائد ريال مدريد سيرجيو راموس.

4- “أعتقد أن جميع ما يحدث لأي لاعب، كخيبة الأمل أو أشياء من هذا القبيل، تجعلك أكثر قوة في مسيرتك نحو المستقبل، ولكن تلك الإصابة موضوع وانتهى بالنسبة لي، أنا لا أفكر في هذا الأمر على الإطلاق”.

5- وعن المنتخب المصري، قال: “أعتقد أن منتخبنا جيد رفقة المدرب الجديد حسام البدري، لقد تأهلنا تقريبا إلى كأس أمم أفريقيا، التي لم نُتوج بها منذ 10 سنوات تقريبا، الجميع متحمس للتتويج بها من جديد، في الحقيقة نريد التتويج بها من أجل الجمهور ولأنفسنا أيضا، سنرى ما سيحدث”.

6- “هناك تحسنا مع المدرب الجديد وهذه المجموعة من اللاعبين، نلعب بصورة جيدة وهناك علاقة جيدة بين الجميع، نأمل أن نتمكن من التتويج بهذا الكأس هذه المرة”.