أمير المصري: محمد هنيدي بيرفع اللي قدامه ويلمعه

هدير عبد المنعم

روى الفنان أمير المصري، كواليس عمله بفيلم “رمضان مبروك أبو العلمين حمودة” مع الفنان محمد هنيدي، وقال إن الأخير يحب الارتجال، مضيفا: ” لما روحت أول يوم بقول الورق فين؟ قالوا لي لا سيبك من الورق إحنا هنتصرف، قال لي أنا عايزك أنت كده بلكنتك”.

تابع “المصري” خلال لقائه في برنامج “معكم” المذاع على شاشة “cbc” وتقدمه الإعلامية منى الشاذلي: “هنيدي بيحب يرفع اللي قدامه لو شايف فيه حاجة بيبقى عايز يلمعه”.

نرشح لك: نصيحة عمر الشريف لـ أمير المصري

 

وعن كيفية اختياره للدور، أشار إلى أنه التقى بالكاتب يوسف معاطي في العرض الخاص لفيلم “حسن ومرقص” في فرنسا وبعد نهايته شكر “معاطي”، وأردف: “قال لي أنت بتتكلم إنجليزي؟ قلت له اه، قال لي أنا بعمل فيلم وعايز ولد بيتكلم إنجليزي وشقي كده تحب تعمله وتعمل كاستنج؟ قولت له اه سافرت عملت التيست وكام بروفا وعجبهم”.

يشار إلى أن فيلم “رمضان مبروك أبو العلمين حمودة”، من بطولة محمد هنيدي وسيرين عبد النور وإدوارد وأمير المصري، ومن إخراج وائل إحسان

يذكر أن فيلم “Limbo” الذي شارك به أمير المصري، مؤخرًا، فاز بجائزة أفضل فيلم، وجائزة هنري بركات لأحسن إسهام فني، كما فاز بجائزة الاتحاد الدولي للنقاد “فيبريسي”، من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42.