صاحب فيديوهات محمد وبسنت: مش بتاجر بابني

هدير عبد المنعم

روى المطرب الشعبي حسام الشرقاوي، والد الطفل محمد صاحب مقاطع الفيديو الخاصة بترند “محمد وبسنت وياسين”، أن الموضوع بدأ منذ أن كان “محمد” في KG2 حيث بدأ يخبر والده بأنه يحب زميلته بسنت ويتشاجر مع زميله ياسين بسببها، مضيفا أنه صور أول مقطع فيديو له دون ترتيب مسبق.

أوضح “الشرقاوي” خلال لقائه مع برنامج “الجمعة في مصر” المذاع على شاشة mbc مصر وتقدمه الإعلامية ياسمين سعيد، أنه بدأ يراقب نجله ويسأله عما يحدث بينه وبين ياسين وبسنت، يقوم بتصويره وهو يحكي ما حدث حتى وصل عدد الفيديوهات إلى 3، لافتا إلى أنه قام بنشرها على صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي ولاقت تفاعلا كبيرا.

نرشح لك: “الطفولة والأمومة” تتقدم ببلاغ ضد والد طفل فيديوهات “محمد وبسنت وياسين”

 

تابع أن “محمد” توقف عن إخباره بأي شيء بعد ذلك، مضيفا: “هو بيكره ياسين قوي، فطلبت من أستاذ وليد لما يغيب ياسين يقول لي، وخليته يقول لمحمد أن ياسين الشرطة قبضت عليه، ومحمد فرح جدا”.

وعن انتقادات البعض له واتهامه باستغلال الطفل، قال: “محمد موجود على الهوا قدام الملايين لا اتفقنا معاه هيقول إيه ولا نعرف هيقول إيه، أنت عندك فيديوهات محمد اكتب الكلام وحفظه لابنك الصغير وخليه يقلد محمد، لو قلد محمد يبقى أنا مفبرك الفيديوهات”.

أردف أن محمد منذ أن كان بعمر الـ 3 سنوات وهو يقابل نجوم كبار مثل نجوى فؤاد ويتحاور معها، مضيفا: “كانت بتموت من الضحك وفيه فيديوهات على اليوتيوب، وكان بيطلع في فقرة فكاهة عندي في البرنامج، محمد موجود من وهو عنده 3 سنين في برامج مع نجوم وبيتكلم زي ما بيتكلم مع حضرتك كده، أنا مش قاصد، ولو أنا قاصد كان الفيديو الأول اللي إحنا بنصوره فيه شعره متبهدل ولابس ترينج في البيت وعليه مياه، لو أنا قاصد كنت شيكت ابني، والفيديو نجح، الناس فهمت غلط وأنا مش بتاجر بابني، لأن أنا محقق ملايين المشاهدات ومحقق قبل كده في برنامجين مشاهدات، زي برنامج معلش يا عم الحاج، ومش بستغله”.

يذكر أن مقاطع الفيديو الخاصة بمحمد الذي يبلغ من العمر 6 أعوام أثارت جدلا بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث يقوم والد محمد بتصوير مقاطع فيديو قصيرة لنجله ثم ينشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتظهر الفيديوهات علاقة محمد بأصدقائه بسنت وياسين، حيث إن محمد يحب بسنت ويريد خطبتها والزواج منها عندما يكبر، ويواجه مشكلة وهى رغبة ياسين في التقرب من بسنت أيضا، ومن هنا تنشأ مشاجرات بينهما.

اختلفت آراء المتابعين حول الفيديوهات فالبعض يراها مضحكة وآخرون وجهوا انتقادات للأب بسبب استغلال نجله في نشر محتوى لا يليق بطفل.