الكاتب أحمد مدحت سليم يعلن تفاصيل إصابته بكورونا

أعلن الكاتب والروائي أحمد مدحت سليم، عن إصابته بفيروس كورونا، ومروره بالتجربة الصعبة كما وصفها.

كتب “سليم عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “شاءت إرادة ربي الرحيم في أول ديسمبر أن يعرفني بالوباء كورونا.. مر وقت وتسير الحالة بشكل بطيء غامض، ولكن عشمي في الله أن أكون الآن أقرب للنجاة من الهلاك.. للأسف لا أجد طاقة كبيرة للحديث”.

نرشح لك:بعد نشر تصريحات له.. أحمد حجازي ينفي إجرائه حوارات صحفية

تابع: “أستحلفكم بالله ألا تصدقوا الجهلة أو المخدوعين بأن الكورونا (دور برد عادي).. الكورونا واحدة من أصعب وأفظع وأشرس الابتلاءات والله أكبر.. احموا أنفسكم وأولادكم وزوجاتكم.. وشوفوا المعايير والتحذيرات وطبقوا أكتر منها فلا شيء أغلى ولا أثمن من الحياة والصحة”.

أردف: “وأخيرًا (وهذه نصيحة مجرب ولكن أترك الحكم فيها للطب): في حالة الإصابة بالحرارة الشديدة وتلازمها مع الغثيان الذي سيمنع من الاحتفاظ بالأدوية في المعدة بسبب القيء المتواصل عليكم فورا بالاتجاه للمحاليل المغذية والمخفضة للحرارة عن طريق أي ممرض (وبمشاورة الطبيب طبعا) فعدم القدرة على خفض الحرارة شيء قاتل ومميت تسبب انهيار منظومة الجسد تماما”.

اختتم: “توكلوا على الله ولا تتواكلوا واحموا العالم وعائلاتكم باتباع التحذيرات بكل دقة”.

أحمد مدحت سليم، هو كاتب وروائي مصري، يشغل منصب مدير النشر الثقافي بدار نهضة مصر، وتعد “ثلاثة فساتين لسهرة واحدة”، التي صدرت في 2015، هو عمله الروائي الأول، كما صدر له في 2017 رواية “خريف، دماء وعشق”، وكذلك رواية “لقلبي حكايتان” في 2019.