أشرف زكي يبكي ويقبّل خشبة المسرح بعد تكريمه في مهرجان المسرح العربي

شهد تكريم الفنان أشرف زكي، في مهرجان المسرح العربي بالمعهد العالي للفنون المسرحية، لحظات مؤثرة، حيث بكى د.أشرف زكي، نقيب الممثلين وسجد ليقبّل خشبة المسرح بعد التكريم، كما بكت شقيقته الفنانة ماجدة زكي .

حضر التكريم، شقيقته وزوجته الفنانة روجينا، وقال “زكي” خلال التكريم: “أنا لما اتخرجت قعدت على سلم المعهد وأفكر طب أنا هعمل إيه أنا معنديش مكان تاني غير المعهد.. المعهد ده هو حياتي هو جزء مني”.تابع: “حلمت كتير وكنت مؤمن أن كل إنسان لازم يبقا عنده حلم”، مضيفًا أنه استمر في المعهد كمعيد ثم كأستاذ فهو لا يستطيع أن يبعد عن بيته وهو المعهد العالي للفنون المسرحية.

نرشح لك: صور.. تكريم الفنان أشرف زكي

تأثر “زكي”كثيراً بهذا التكريم وبكي ثم سجد على خشبة المسرح ليقبّلها، كما قبلت الفنانة ماجدة زكي يد شقيقها الفنان أشرف زكي وسط الحضور بعد تكريمه وتصفيق الجميع.

وعقب تكريمه أعلن مقدم حفل الافتتاح عن أسماء لجان التحكيم كما كرم عددًا من الدفع التي تخرجت فى المعهد في اقسام الدراما والديكور والتمثيل وكان منهم الفنان عمرو القاضي.

تستمر فعاليات المهرجان حتى يوم 23 من شهر ديسمبر الجاري، ويشارك فيه ١٣ عرضًا مسرحيا تتنافس علي جوائزه ويقام برعاية وإشراف الدكتور مدحت الكاشف عميد المعهد العالى للفنون المسرحية وتحمل الدورة السابعة والثلاثون اسم الفنان الراحل سناء شافع، وكل العروض المسرحية من إعداد وتمثيل طلاب المعهد العالي للفنون المسرحية، وأخرج حفلي الافتتاح وسيخرج الختام الفنان طه خليفة.