تفاصيل مشاركة بسنت النبراوي في "الآنسة فرح 3" و"حلوه الدنيا سكر"

تعيش الفنانة بسنت النبراوي، حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية نظرا لاشتراكها في أكثر من عمل درامي.

تشارك “النبراوي” في الجزء الثالث لـ مسلسل “الآنسة فرح” للنجمة رانيا يوسف ومسلسل “حلوه الدنيا سكر” للنجمة هنا الزاهد، كما كشفت بسنت عن أنها تشارك كأحدث المنضمين في الجزء الثالث لنجوم مسلسل “الآنسة فرح”، والذي انتهى صناعه من توديع تصويره وإطلاق كلاك الفركش المدة المنقضية، وأنه حاليا في وضع اللمسات النهائية داخل غرفة المونتاج والمكساج وغيرها ليصبح جاهزا للعرض قريبًا بعد الإنتهاء من عرض الجزء الثاني الذي يعرض حاليا ليتوالى من بعده الآخر إلا وهو الثالث قريبًا .

نرشح لك: “أنا مش نجيب”.. هل غضب ساويرس بسبب أغنية محمد قماح؟

أكدت بسنت بأنها تقدم شخصية تدعي الدكتورة نجوي وتعمل مديرة أعمال فنان مشهور، والذي يقدم هذه الشخصية الفنان تامر فرج وتتحكم في جميع قراراته الفنية بشدة وحزم، لافتة إلى أنها تملك إرادة صلبة وقوية. مضيفة أنها من ذو طبقة اجتماعية راقية للغاية وتهتم بمظهرها الشخصي لأدق التفاصيل مما يجذب انتباه جميع الأنظار إليها، وتتميز أيضاً بالإلمام بحيثيات العمل لتنفيذها بسرعة وبدقة مما لها من سقف طموح عال في شؤون حياتها المهنية دون أي أضرار شريرة في المطلق العالم .

أشارت بسنت بأن أغلبية مشاهدها تجمعها مع كل من النجمة رانيا يوسف وأسماء أبو اليزيد وتامر فرج وعارفه عبد الرسول، ولكل منهم طريقة في التعامل داخل هذه الحبكة الفنية وغيرها.

أعربت بسنت بأنها تتبع أسلوب جديد سيفاجئ الجمهور، مؤكدة أن التحضير للشخصية ليس سهلا وتتطلب جهد كبير وهذا ما سيتم ملاحظته حين عرض العمل قريبًا.

يذكر أن مسلسل “الآنسة فرح” مأخوذ من المسلسل الأمريكى “Jane the virgin” ومنقسم إلى 4 أجزاء كل جزء يتكون من 22 حلقة فانتهي عرض الجزء الأول منه ثم يليه الجزء الثاني والذي يعرض حاليا على إحدى المنصات الإلكترونية وأوشك على الانتهاء وأخيرا الثالث والرابع سوف يعرضو بالتوالي قريبًا .

في سياق متصل تنتظر الفنانة بسنت النبراوي عرض مسلسل “حلوة الدنيا سكر” للنجمة هنا الزاهد والذي انتهت من تصوير أحد قصصة مؤخرا، ومن المقرر عرض القصص المختلفة على إحدى قنوات “المتحدة” للخدمات الإعلامية في نهاية الشهر الجاري أو ما يزيد مع بداية مطلع العام المقبل 2021.

كشفت بسنت بأنها تظهر في إحدي قصص العمل والتي تسمي قصه “لا سحر ولا شعوذة”، وأنها تقدم شخصية تدعى “غدير” ذات مستوى اجتماعي متوسط الدخل، ولكن لديها طموح ودوافع لتغيير مسار حياتها إلى الأفضل فتعمل في أحد البنوك بمصاحبة النجمة هنا الزاهد والذي يرأسه الفنان محمد الكيلاني.

أضافت بسنت بأنها تتبع عدة طرق كيدية مع النجمة هنا الزاهد لسعيها دائما إلى الوصول في التدرج الوظيفي لرغبتها في تحسن مستواها الاجتماعي فلا تتخذ في اعتبارتها وحسابتها القرب والود الحميم بين الزملاء، بل لا تتعاطف تجاه أي شخص يستحق التميز والإشادة والترقية فهذا يؤدي إلى تأخر أحلامها وطموحها فتشن هجوما شديدا عليه بعدة أساليب ملتوية تؤدي إلى نجاحها، مما يتسبب في حصولها على أعلى المنابر المهنية وتحقيق حلمها منذ الصغر بأن تصبح رقم واحد.

استكملت بسنت بأن أغلبية مشاهدها تجمعها مع كل من النجمة هنا الزاهد ومحمد الكيلاني وياسمين رحمي، ويضاف إلى ما سبق ذكره بأنها تسعي علي تهيئة الجمهور بنشوب حالة من الشد والجذب بين البعض علي هذه التصرفات المتبلورة داخل هذه الحبكة الفنية وغيرها.

أعربت بسنت عن سعادتها وامتنانها بتقديم كاركتر مختلف للجمهور وهذا دائما ما تبحث عنه إلا وهو التمرد على أدوارها بتقديم شخصيات على النقيض منها كي لا تكرر نفسها.

يذكر أن فكرة المسلسل تدور في إطار اجتماعي كوميدي وهو عبارة عن 9 قصص مختلفة كل قصة تعرض في 5 حلقات متصلة ولكل قصة فريق عمل مختلف مع وجود النجمة هنا الزاهد في جميع القصص بأحداث المسلسل مع الأخذ في الاعتبار بأن يتم تكرار عدد نادرا من النجوم الذين انطلقت قصتهم عبر الشاشة الذهبية للعمل معها في قصة أخرى فقط لا غير.

جدير بالذكر بأنه يشارك فى بطولة قصه “لا سحر ولا شعوذة” بجانب النجمة هنا الزاهد مجموعة من النجوم إلا وهم الفنان محمد كيلانى ، بسنت النبراوي ، حنان سليمان، جيلان علاء، ليلى عز العرب، ياسمين رحمى.