شاهد.. نجوم الفن يتحدثون عن كورونا في نهاية 2020

هدير عبد المنعم

انطلقت فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان ضيافة الدولي المقام في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، يوم 29 نوفمبر الماضي، وذلك بحضور عدد من الفنانين والإعلاميين من الوطن العربي والعالم.

على هامش المهرجان أوضحت الفنانة لطيفة، خلال حوارها مع المراسل عبد العزيز أحمد ببرنامج “LITE SHOW” المذاع على شاشة “الحياة”، أن مهرجان ضيافة أصبح عريقا وكان من المهم إقامته رغم كل ما حدث في 2020، قائلة: “سنة كبيسة زي ما بنقول في مصر”، مضيفة أن انعقاد المهرجان شيء يسعد الفنانين والمبدعين الذين يتم تكريمهم على أعمالهم.

نرشح لك: هيفاء وهبي تشكك في لقاح كورونا: شكرا مش هاخده

ذكر الفنان عابد فهد، أن المهرجانات يجب أن تعود وتعود الحياة إلى طبيعتها مع الوعي والحرص والالتزام بالكمامة والتعقيم، مضيفا أن المهم هو محاربة الفيروس والانتصار عليه.

أكدت الفنانة يارا، أن هذا الحفل يعطي طاقة ومعنويات جيدة بعودة الحياة لكن مع الالتزام، مشيرة أنها لديها ألبوم لبناني وآخر خليجي بالإضافة إلى أغنية عراقية.

من جانبه، أشار الفنان مكسيم خليل إلى أن الجميع يحتاجون إلى الخروج من الحجر بسبب فيروس كورونا، ولكن لا بد أن يكون هناك إجراءات مناسبة، مؤكدا أن تلك الإجراءات متوفرة في مهرجان ضيافة.

أما الإعلامية لجين عمران فقالت إن الأفكار التي بداخل الإنسان هى من تقوم بحبسه وليس فيروس كورونا، وهى من تدخل الشخص في حالة اليأس والحزن أو الألم، لافتة إلى أنها من الأشخاص التي تتأقلم سريعا.

تغطيتي الخاصة لحفل مهرجان #ضيافة في دورته الرابعة من #دبي

ومقابلات مع النجوم في برنامج #لايت_شو
على قناة @alhayah1tv…

Posted by Abdelaziz Ahmed on Sunday, December 6, 2020