5 أدلة تؤكد أن "طريقي" ليس قصة حياة شيرين عبد الوهاب

محمود طارق

ما تردد قبل عرض مسلسل “طريقي” الذي كتب رؤية والسيناريو والحوار له السيناريست تامر حبيب عن كونه محاكاة لقصة حياة شيرين عبد الوهاب أو يقترب منها بشكل أو بآخر أمر غير حقيقي وهو ما يمكن ملاحظته مع اقتراب العمل من نهايته.

إعلام.أورج يرصد أبرز 5 أدلة تؤكد أن العمل يختلف تماماً عن حياة شيرين عبد الوهاب

الأول: عاشت شيرين طفولتها في منطقة القلعة لأسرة فقيرة بينما عاشت بطلة المسلسل دليلة في إحدى قرى ريف دمنهور لأسرة ميسورة الحال تمتلك أراضي واسعة تقوم بزراعتها.

الثاني: لم تكمل شيرين تعليمها الثانوي بسبب الظروف المالية لعائلتها على العكس من بطلة المسلسل دليلة التي التحقت بمدرسة الراهبات الداخلية والتي لم تحصل على شهاداتها في اللحظات الاخيرة بسبب زواجها المفاجئ من المحامي يحيي المنيسي والد صديقاتها.

الثالث: لم تقف عائلة شيرين في طريق موهبتها الغنائية فكان والدها أول من ساندها منذ طفولتها على العكس من بطلة المسلسل التي واجهت تعنت شديد من والدتها ووالدها لحرمانها من الغناء.

الرابعة: تزوجت شيرين عبد الوهاب من الموزع مدحت خميس وأجهضت طفلهما بعد انفصالهم ولم يكن الفارق العمري بينهم كبير على العكس من دليلة في المسلسل التي احتفظت بطفلتها بعد انفصالها واستمرت أكثر من 10 سنوات دون زواج ترعى ابنتها.

الخامس: بدأت نجومية شيرين عبد الوهاب في الغناء قبل أن تكمل عاملها الثالث والعشرين على العكس من بطلة المسلسل دليلة التي بدأ المنتجين يتحمسون لها بعد تجاوزها سن الثلاثين.

اقـرأ أيضـًا:

20 صورة من عزاء الفنان سامي العدل

مهرجان إعلام.أورج : أفضل 9 ممثلين في رمضان 2015  

مهرجان إعلام.أورج : أفضل 9 ممثلات في رمضان 2015 ..ونيللي كريم تكتسح

أزواج وأشقاء وأصدقاء في نفس المقلب

15 صور من جنازة عمر الشريف

كلبة تحاول إنقاذ صغيرها من محيط انفجار “القنصلية الإيطالية”

شاهد: “الوجه الإعلاني” لعمر الشريف

جميل راتب يتحامل على نفسه لحضور جنازة عمر الشريف

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا