تامر حسني الوجه الإعلاني لـ شاومي العالمية للهواتف المحمولة

وقع اختيار شركة شاومي العالمية للهواتف المحمولة علي النجم المصري تامر حسني ، ليكون الوجه الإعلاني الذي يمثل الشركة الأولى المتصدرة لسوق المحمول في السوق المصري، وذلك من خلال الإعلان الرسمي والعديد من الانشطة التسويقية والحفلات والكليبات التي ستظهر علي مدار العام المقبل ٢٠٢١ .

جاء اختيار شاومي للفنان تامر حسني لتعزيز مكانتها كشركة المحمول الأكثر نمواً في العالم، و التي استطاعت أن تصل لصدارة المشهد في السوق المصري خلال فترة وجيزة بفضل جودة منتجاتها و تناسبها مع كل الفئات .

نرشح لك: شريف رمزي عن تامر حسني: لن يترك أحد يتدخل في حياته


الإعلان عن التعاون بين “حسني” وشركة شاومي العالمية جاء من خلال حفل توقيع العقود الذي تم بين شركة TH production التي تتولي إدارة كافة اعمال تامر حسني ويتولي ادارتها حسام حسني، وبين شركة الصافي جروب وكيل شاومي في مصر والشركة الأكبر في مجال توزيع الهواتف في مصر والشرق الأوسط والتي مثلها رئيس القطاع التجاري للمجموعة ماهر الشهاوي .

وأعرب “الشهاوي” عن سعادته بتوقيع العقد مع النجم تامر حسني ، مؤكداً علي أنه إضافة كبيرة لشاومي في هذه المرحلة المهمة التي تتصدر فيها شاومي قائمة الهواتف المحمولة في مصر.



كما أكد الشهاوي أن شركة الصافي كانت داعمة بقوة للتوجه لارتباط علامتها التجارية بنجم في حجم تامر حسني.

وقال علاء رمضان المدير التسويقي لشركة شاومي بمصر، إن الفنان تامر حسني هو الفنان الشاب المصري الوحيد التي تخطة شهرته حدود مصر والوطن العربي وهو النجم الأعلى والأغلى في عالم الفن و الإعلانات.

تابع: منذ بداية تواجدنا في السوق المصري ونحن نسعي للارتباط بنجم يعد رمزاً للشباب ، و هذه الفئه العمرية هي المستهلكة الأولى لهواتف شاومي ، و يعزز ارتباطنا بالنجم تامرحسني مكانة شاومي كعلامة تجارية عالمية شابة واستطاعت ان تصبح في المركز الأول خلال فترة ليست بكبيرة.

واستدرك: هذا هو العامل المشترك الأول بيننا فهو النجم رقم واحد في مصر وعالمنا العربي في وقت قصير لنتحد معه في جملته الشهيرة “مش بالسنين ..باللي أجتهد اكتر”

الحفل حضره ممثلين لشاومي العالمية وعلي رأسهم MAX MA المدير الاقليمي لشاومي في الشرق الأوسط، والذي أعرب عن سعادته بهذا التعاون الذي سينقل شاومي الي مرتبة مميزة في انشطتها التسويقية والدعائية من حيث الظهور بمصاحبة نجم مصري مميز له شهرة واسعة ومحبين من كافة أنحاء العالم بالاضافة للدراسات التسويقية الرقمية التي أكدت تميز الفنان تامر حسني بأنه الأغلى والأهم في مجال السينما و الغناء و يتمتع بشعبية استثنائية بين الشعوب العربية، بخلاف جوائزه العالمية التي لم يحصل عليها فنان عربي آخر .

وأضاف: الأهم بالنسبة لنا كشركة معلنة هو حب و عشق جميع الفئات العمرية و الطبقية له، وهذا هو العامل المشترك الثاني بيننا فنحن نستهدف ايضاً جميع الفئات.