النجمات يتضامن مع دينا الشربيني.. هل يعلن الهضبة الانفصال؟

قبل 4 سنوات بالضبط، وتحديدا في ديسمبر 2016، بدأ تداول أنباء ارتباط الفنان عمرو دياب بالفنانة دينا الشربيني، وسط نفي تام من الطرفين حتى عام 2018، حين ظهرا وقتها بشكل علني في الحفلات وجميع المناسبات الفنية، بل وغنّى لها الهضبة بدءا من “برج الحوت” وحتى “أماكن السهر” مؤخرا.

رغم الظهور العلني في الحفلات والصور والكليبات وعلى الحسابات الرسمية لهما على مواقع التواصل الاجتماعي، والأحاديث التليفزيونية والصحفية من دينا عن الدعم الكبير الذي يقدمه لها الهضبة، لم تُذكر كلمة “زواج” على الإطلاق فيما يتعلق بهما! الأمر دوما يشمل كلمة “ارتباط”، حتى من يؤكدون زواجهما لا يعلمون هل زواج رسمي أم عرفي، المهم أن هناك إصرار دائم على عدم إعلان طبيعة العلاقة بينهما، ويتم استخدام أي مفردات أخرى بخلاف كلمة “زواج”.

نرشح لك: محمد صبحي لـ عبلة كامل: مش عارف أوصلك

لكن يبدو أن الحال قد تغيّرت الآن، ولم تعد الأمور كما كانت عليه، فقد كشفت تقارير صحفية مؤخرا أن الفترة الحالية تشهد الفصل الأخير في علاقتهما، وذلك بعد وقوع خلاف كبير بينهما انفصلا على إثره بشكل تام، بل وطلب عمرو من دينا أن تغادر شقته في فندق “الفور سيزون” بالقاهرة، بعدما طلبت منه أكثر من مرة أن تكون العلاقة بينهما زواجا رسميا، وبحفل زفاف يحضره الجميع، معتبرة أنها ضحت بشكل كبير من أجل استمرار علاقتها به، بينما يرى الهضبة أنه أضاف لها كثيراً على المستوى الفني جراء علاقته بها.

تقارير صحفية أخرى تؤكد أنه بعد تصاعد الخلاف، قال لها الهضبة: “قلت لك قبل كدة كان بإيدك تبقي نجمة، بس يا تبقي فاتن حمامة يا تبقي إنعام سالوسة”، وذلك قبل أن يطلب منها بشكل قاطع مغادرة المنزل “هنزل ساعة أرجع ملاقكيش”.

كل هذه الأنباء لم يتم نفيها أو تأكيدها بأي شكل من الأشكال، قد تكون كذبا أو حقيقة، لكن الجميع يلتزم الصمت ولم يرد عمرو أو دينا حتى الآن، رغم أن كل المؤشرات تؤكد أن هناك خلاف بينهما، إذ لم يظهرا سويا منذ أنباء الانفصال التي ترددت مؤخرا، كما أن الهضبة تحدث في حفله الأخير عن أغنية “أماكن السهر” التي ظهرت معه فيها، مؤكدا أن المؤلف “أفور” في كلمات الأغنية، وهو ما اعتبره البعض “تلقيح” على دينا.

ومما يؤكد الخلافات بدء إعلان عدد من النجمات عن دعمهن لدينا الشربيني، إذ نشرت الفنانة وفاء عامر صورة دينا عبر حسابها على إنستجرام، مشيدة بموهبتها وإخلاصها، ولم تذكر سبب الدعم المفاجئ بل بررت بقولها: “لقيتني عايزة أكتب كده”، لتؤيدها الفنانة عبير منير فيما قالته بقولها: “هي فعلا كده ربنا يكرمها”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Wafaa Amer (@wafaa3amerofficial)

أيضا الفنانة نسرين إمام نشرت صورة دينا عبر خاصية القصص القصيرة على إنستجرام، وكتبت: “حبيبتي أفتقدك كثيرا يا أفضل ممثلة بالنسبة لي”.

لكن من المفارقات في القصة، ما ذكره السيناريست تامر حبيب منذ 10 أيام تقريبا، عن كواليس مسلسله المقبل مع عمرو دياب في أحدث تجربة درامية تعيد الهضبة إلى الشاشة كممثل، موضحا عبر برنامج The Insider بالعربي، أن بطلة المسلسل ستكون الفنانة دينا الشربيني، ولكن قصة المسلسل لن تعرض حياتهما الشخصية معا وستكون قصة مختلفة.

فهل يعلم تامر بالخلاف أم لم يكن الخلاف بينهما قد بدأ بالفعل، وما مصير هذا المشروع حال انفصالهما؟

تساؤلات كثيرة تؤكد أن الأمور ليست على ما يرام بين عمرو دياب ودينا الشربيني، وأنه ربما يكون الانفصال قد وقع بالفعل، فهل تنتهي الخلافات ويعودان لبعضهما البعض مرة أخرى؟ وإن عادا فهل يعلنا هذه المرة طبيعة العلاقة بينهما أم ستظل كلمة “ارتباط” تلاحقهما دون توضيح؟!