محمد صبحي لـ عبلة كامل: مش عارف أوصلك

كشف الفنان محمد صبحي، عن تفاصيل الاحتفالية التي من المقرر أن يقيمها لتكريم الفنانين الذين اجتهدوا على مدار الـ 50 عامًا السابقة.

قال “صبحي” خلال لقائه في حلقة مساء الاثنين، من برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة mbc مصر، أنه سيكرم الكثيرين من بينهم أسماء لفنانين تتلمذوا على يديه منهم هناء الشوربجي، سعاد نصر، صلاح عبد الله، سيمون، وغيرهم.

نرشح لك: نهال عنبر تكشف مسرب شائعة إصابة عبلة كامل بالسرطان


تابع، أنه يريد أن يكرم آخرين لم يستطع الوصول إليهم حتى من خلال النقابة، من بينهم الفنانة عبلة كامل، التي وجه لها رسالة قال فيها: “مش عارف أوصلك.. من أول الناس المكرمين اللي نتمنى تبقى موجودة”.

يشار إلى أن الإعلامية لميس الحديدي، كانت قد كشفت عن تلقيها مكالمة هاتفية من الفنانة عبلة كامل، تطمئنها خلالها على صحتها، موضحة أخبرتها أنها سعيدة جدا بحالة الحب التي حظيت بها من الجمهور، وأنها لم تكن تتوقع ذلك.

أضافت: “اللي أقدر أقوله من مكالمة تقريبا 45 دقيقة مع عبلة كامل، أنها قالتلي بالنص.. أنا سليمة وصحتي كويسة، الحمد لله، مش تعبانة خالص وأنا بأقول بالنص لأَنِّي بصراحة كنت حريصة على كلامها بدقة، وهي صوتها فعلا كان كويس، عبلة كامل قالتلي في المكالمة عمري ما كنت أتصور إني محبوبة كدا من الجمهور.. عمري ما تخيلت حب الناس كده”.

استكملت أن الفنانة عبلة كامل أخبرتها أنها لم تخرج لتخبر الناس عن صحتها لأنها لا تعرف سوى التمثيل، مشيرة إلى أنها قالت لها: “مبعرفش أعمل عبلة”.

نرشح لك: عبلة كامل لـ لميس الحديدي: “أنا سليمة وصحتي كويسة”