إيمان السيد: فخورة بكل خطوة بحققها لأنها بدون واسطة

عمر دياب

شاركت الفنانة إيمان السيد متابعيها بعض الذكريات عن المواقف الصعبة التي مرت بها من بدايتها الفنية، موضحة أن التعليم كان بمثابة طوق النجاة لتحقيق أحلامها.

كتبت “السيد” عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”:”أنا طول سنين دراستي عمري ما حد قال لي قومي ذاكري أو افتحيلك كتاب بالعكس، كان بابا لما يلاقي فيلم إنجليزي حلو شغال في التلفزيون يندهلي عشان نتفرج عليه سوا، وماما لما كانت تصحى الفجر وتلاقيني لسه بذاكر تقول لي نامي، لدرجة إني كنت لما احس أنها صحيت الفجر أطفي الأباجورة عشان ماتعرفش إني لسه صاحية بذاكر”.

نرشح لك: واجب أخلاقي.. إيمان السيد تناشد الفنانين بالإفصاح عن إصابتهم بكورونا


تابعت: “أنا وأخواتي عمرنا ما أخدنا دروس خصوصية لأن بالإضافة لان ظروفنا ما كانتش تسمح، لكن كمان كنا شايفين أن الموضوع مش بالدروس الخصوصية الموضوع له علاقة بأن يكون عندك رغبة أنك تنجح وتتفوق، والحمدلله ماما وبابا ربنا يبارك فيهم عمرهم ماقصروا معانا أبدا في حياتنا وفي تربيتنا وتعليمنا، أنا كمان كنت بشوف أن الدروس الخصوصية بتضيع اليوم (المادة الوحيدة اللي أخدت فيها درس وانا في الإعدادية كانت الرياضيات)”.

أضافت: “أنا كنت شايفة أن التعليم بالنسبة لي هو طوق النجاة الوحيد عشان أحقق أحلامي، عشان كدا بابقى فخورة الحمدلله بأي خطوة بحققها ولو كانت بسيطة، لأنها نتيجة تعب ومجهود وكفاح بدون واسطة وبدون شِلَل، ودايما والحمدلله بكرامة وبشرف”.


يذكر أن إيمان السيد شاركت مؤخرا في فيلم “صاحب المقام” الذي عرض على منصة “شاهد”، بطولة آسر ياسين ويسرا أمينة خليل وبيومي فؤاد وعمر حسن وهالة فاخر، تأليف إبراهيم عيسى، إخراج محمد جمال العدل.