ما علاقة أم كلثوم؟.. محمود سعد يروي قصة شراء أسرته لمقبرة

هدير عبد المنعم

روى الإعلامي محمود سعد، قصة شراء مقابر أسرته في منطقة البساتين، مشيرا إلى أنها بنيت عام 1946 أي أنها منذ 73 عاما، موضحا أن أسرته من المنصورة في الأصل ولكنهم اشتروا المقابر في منطقة البساتين.
استكمل “سعد” خلال مقطع فيديو عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، أن خاله كامل إبراهيم عازف آلة القانون، مرض وزارته السيدة أم كلثوم وأنور وجدي، مشيرا إلى أن خاله طلب من “أم كلثوم” مقبرة.

أردف: “قالها أنا عايز تربة، قالتله يا كامل متقولش كده، قالها لا أنا حاسس إني هموت واشترولي تربة ضروري لأني عايز ابقى في القاهرة”، لافتا إلى أن خاله كان لا يزال صغيرا وقتها، في الثلاثينات من عمره.

نرشح لك:طبيب يحذر: وفيات كورونا ستزداد الفترة المقبلة

تابع: “أم كلثوم قالتله بقولك إيه يا أنور لأحسن كامل يموت ويبقى عندنا مشكلة هنضطر نحطه في أي تربة تانية وإحنا كمان معندناش ترب يا أنور، فقالها أه صحيح أنا معنديش تربة ولا أنتي عندك تربة يلا بينا على البساتين، كانت لسه طالعة جديدة”.
واصل: “راحوا طالعين على البساتين، لقوا 3 حتت، اشترت أم كلثوم أكبر حتة يمكن أكتر من 120 متر، وأنور وجدي اشترى الملاصقة ليها، واشتروا الحتة الملاصقة ليهم لكامل إبراهيم بفلوس كامل طبعا، بس اشتروا الـ 3 مقابر جنب بعض وقدامهم مصطفى النحاس وعيلة الدكتور مصطفى السعيد، وعلى الناصية تربة باشا يعني آخر فخامة”.

ذكر أنه عندما مات كامل إبراهيم كانت المقبرة لم تنتهِ بعد، فطلبت جدته أن يتم تجهيز غرفة الرجال سريعا وتم دفنه، مضيفا أنهم أكملوا بناء باقي المقبرة فيما بعد وأثناء البناء كانت جدته مقيمة هناك واتخذت الإشراف على البناء سبب للبقاء هناك حتى تبقى بجانب ابنها، قائلا: “عيلتنا مجانين”.

يذكر أن محمود سعد يخوض تجربة جديدة وهي نشر مقاطع فيديو عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، ويروي خلالها قصص من حياته المهنية والشخصية.