12 تصريحا لـ ياسر جلال.. أبرزها عن مسلسه في رمضان 2021

عمر دياب

حل الفنان ياسر جلال أمس الخميس ضيفا على الإعلامي أحمد عليوة في برنامج “Top Trending”، المذاع على شاشة TEN”.

تحدث “جلال” خلال الحوار عن كواليس أعماله الفنية، وبعض المواقف الصعبة التي تعرض لها خلال مشواره الفني. وفيما يلي يستعرض “إعلام دوت كوم” أبرز تصريحاته:

نرشح لك: شاهد.. سبب بكاء ياسر جلال بعد توقفه عن التمثيل لمدة عام

1- تعاقدت على مسلسل “ضل راجل” للمشاركة في رمضان 2021 من كتابة أحمد عبد الفتاح، وإنتاج شركة سينرجي، ومن إخراج أحمد صالح، وهو مسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال الشعبية.

2- سبب الاعتذار عن مسلسل “سيف الله” يرجع كونه عملا مهما وكبيرا ويحتاج إلى وقت طويل للتحضيرات، ولم أكن مستعد ذهنيا ولا نفسيا لتجسيد شخصية بهذه “العظمة والفخامة”.

3- أول أجر حصلت عليه كان 600 جنيه مع المنتج رياض العريان.

4- مشاركتي الأولى دراميا كانت مع الفنان الكبير شكري سرحان في مسلسل “خشوع” عام 1992 إنتاج شركة صوت القاهرة، وكنت اضطر إلى إعادة مشاهدي كثيرا بسبب التوتر والخوف.

5- تعرضت للاضطهاد خلال مشواري الفني عقب نجاح مسلسل “سعد اليتيم” وتوقفت عن العمل لمدة عام كامل، بسبب شخصية كبيرة أرادت تعطيل مسيرتي الفنية، وكانت تسحب مني السيناريوهات.

6- موقف توقفي عن العمل لمدة عام كان أصعب موقف خلال مشواري الفني لأنه تسبب في دخولي بحالة نفسية سيئة، دفعتني للبكاء في سيارتي خلال إحدى المرات بسبب شعوري إني فقدت مصدر رزقي ومسيرتي توقفت، وكانت زوجتي حامل في ذلك الوقت.

7- دائما ما أحب تلقي النصيحة من زوجتي، وهي تطلع على كافة سيناريوهات أعمالي الفنية وتعتبر مستشاري الأول لاختيار أعمالي، وكانت السبب الأول للموافقة على مسلسل “ظل رئيس” كانت بتقولي “نفسي أشوفك على أفيش عمل أرجوك حقق لي ده”.

8- أحب عمل لدي خلال مشواري الفني هو مسلسل “ظل رئيس”.

9- خلال فترة كورونا كان هناك صعوبة في ممارسة التمارين الرياضية في “الجيم”، لذا قررت تطوير الجيم الخاص بالمنزل، لأني أعمل على التدريب بشكل منتظم يوميًا عدا يوم واحد فقط.

10- عندما أريد الحصول على وزن مثالي بنظم الأكل لأنه يعتبر أهم من التمارين، “وبفطر بياض البيض، بطاطا مشوية، وأحيانا جبن قريش والغداء أرز بسمتي وصدور فراخ مشوية والعشاء بانيه مشوي وسلاطة”.

11- كنت في إحدى الأعمال بستخدم بيجامة خضراء كـ “راكور” في تصوير أحد المسلسلات، وفي يوم ذهبت لأخذها فلم أجدها، وسألت عنها رامز جلال وجدتها في حقيبته التي يستعد أن يأخذها معه للتصوير، حيث كان يشارك في بطولة مسلسل آخر مستعيرًا نفس البيجامة، واضطريت أكلم المخرج لتنظيم الوقت بيني وبينه للتصوير بنفس البيجامة في عملين مختلفين.

12- اتواصل مع رامز جلال بشكل مستمر رغم انشغالنا بالأعمال الفنية، لأن علاقتي برامز مختلفة لم تقتصر على أننا أشقاء فقط، لكن أنا ورامز كل شيء.