ميار الببلاوي: الصداقة مدينة مغلقة لا يدخلها إلا من يحمل جواز الوفاء

بعد خروجها من المستشفى، كتبت الفنانة ميار الببلاوي، عبر صفحتها على “فيسبوك” كلمات عن الصداقة، في رسالة غير مباشرة، لمن وقفوا معها أثناء فترة مرضها.

قالت: ‏” الصداقة ليست قبول طلب صداقة، أو محادثة على الخاص..‏الصداقة هي تلك الروح التي تظهر في كلمة طيبة .. دعاء من القلب .. وقفة وقت الشدة .. ابتسامة وقت الفرح .. دمعة وقت الحزن .. حياة وأيُّ حياة”.وتابعت: “‏الصداقة مدينة مغلقة، لا يدخلها إلا من يحمل جواز الوفاء “.

نرشح لك: شاهد: بكاء ميار الببلاوي أثناء إلقائها قصيدة عن وفاة شقيقها

كانت “الببلاوي” قد اعلنت مساء الاثنين الماضي عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تحسن حالتها الصحية وخروجها من المستشفى.

يذكر أن نجل الفنانة ميار الببلاوي كان قد نشر خلال الفترة الماضية عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صور إلى والدته وهي داخل إحدى المستشفيات مع تواجد أطقم طبية طالبا الدعاء لها، كاتبا: “أنا محمد ابن الدكتورة ميار الببلاوي.. ماما في أمريكا وتعبانة أوي اسالكم الدعاء ليها أرجوكم”.

كانت ميار الببلاوي ابتعدت عن التمثيل منذ فترة، وقدمت عدد من البرامج التليفزيونية فيما يخص المرأة والمجتمع وتنقلت بين العديد من القنوات الفضائية منها قناة العاصمة والحدث وLTC.