حماقي يعلن دعمه لأبطال الألعاب الفردية ماديا وإعلاميا

وجه الفنان محمد حماقي الدعم لأبطال مصر في الألعاب الفردية، ممن حققوا مؤخرا العديد من الإنجازات في البطولات الدولية المختلفة.

كتب “حماقي” عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “الحقيقة أنا بقالي فترة بتابع بشغف أبطالنا في كل اللعبات الفردية، وتابعت مؤخرا ظهورهم على السوشيال ميديا بالإعلان عن موقع (تتويج نيوز) للأخبار الرياضية”.

نرشح لك: بالفيديو.. هدية محمد حماقي لـ أحمد حلمي

تابع: “واللي بعتبره خطوة حقيقية لتعريف الشعب المصري بيهم و بإنجازاتهم وبطولاتهم وقد إيه هم بيضحوا وبيتعبوا عشان يحققوا الميداليات ويرفعوا راس مصر على منصات التتويج العالمية والأولمبية”.

واصل: “ومن باب المسئولية الاجتماعية تجاه الأبطال دول قررت إني أدعمهم اجتماعيا وماديا وإعلاميا خلال المرحلة الجاية وإني أخصص جزء من إيرادات الحفلات التي هتُقام خلال الفترة الجاية بعد رجوع النشاط الفني والحفلات بإذن الله للاستعداد لأولمبياد طوكيو 2021، والتجربة دي إن شاء الله تبقى مرحلة أولى لإعداد فريق أولمبي قوي لمصر قادر على المنافسة الحقيقية في أولمبياد باريس 2024 ولوس أنجلوس 2028”.

جدير بالذكر أن الفترة الحالية شهدت الكثير من الإنجازات لأبطال مصر في الألعاب الفردية في البطولات الدولية المختلفة، بعد عودة الحياة من جديد للحياة الرياضية عقب توقف النشاط بسبب فيروس كورونا.