إلغاء بدلاً من إيقاف.. محمد رمضان يعدل منشوره عن مسلسل "موسى"

أعلن الفنان محمد رمضان، أن شركة “سينرجي” للإنتاج ألغت مسلسله الجديد “موسى”، الذي كان من المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني المقبل لعام 2021، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

وقام “رمضان” بتعديل منشوره عبر صفحته على “انستجرام” الذي علق فيه على قرار نقابة المهن التمثيلية بإيقافه عن العمل، بعد دقائق، ليستبدل كلمة إيقاف المسلسل بإلغائه.

 

 

نرشح لك: إيقاف محمد رمضان وإحالته للتحقيق


كتب عبر صفحته على “انستجرام”: احترم قرار النقابة رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع اسرائيلي واني لا أعلم جنسيته ولو كنت اعلم كنت مؤكد رفضت التصوير، ثانياً المكان (مطعم) مش حفلة خاصة واشتغل اغاني عربي وانجليزي وفرنسي ولما الاغنية الاسرائيلية اشتغلت مش عارف المفروض كنت اسيب صحابي واجري اعيط في الاسانسير ولا اعمل ايه ؟!.

تابع: “انا في دولة عربية والموقف جديد علينا يا فندم ورغم توضيحي للسيد النقيب تم إيقافي عن التمثيل في مصر شكراً نقابة المهن التمثيلية .. شكراً شركة الانتاج على إلغاء مسلسلي رمضان القادم .. شكراً جمهوري لعدم دعمكم لي #ثقتيفيالله_وحده”

مسلسل “موسى” من انتاج شركة سينرجى، تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج محمد سلامة، وكان من المفترض أن يشهد المشاركة الأولى لسمية الخشاب مع محمد رمضان.

وتدور أحداث المسلسل فى حقبة الأربعينيات والخمسينيات، وهو ما يحتاج تحضيرات كبيرة سواء من ناحية الديكورات والملابس التى تتناسب مع الفترة الزمنية التى تدور فيها الأحداث.

كان اتحاد النقابات الفنية أصدر قرارا بإحالة الفنان محمد رمضان للتحقيق، بشأن اتهامة بالتطبيع إثر ظهوره مع فنانين إسرائيليين في حفل بدبي.

وأوضح الاتحاد في الاجتماع، اليوم، أن التحقيق سيبدأ في أول أسبوع من ديسمبر لتواجده خارج البلاد.

يشار إلى أن محمد رمضان، كان قد تعرض لهجوم واتهامات بالتطبيع من قبل الجمهور، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد انتشار صورة تجمعه بالفنان الإسرائيلي عومير آدام، وهو الأمر الذي دفع رمضان بحذف الفيديو الذي نشره عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، والذي رد فيه على الصورة التى تم تداولها والذي يظهر فيها مع عومير آدام والإماراتي حمد المزروعي.

نرشح لك: بالفيديو.. نصيحة عمرو أديب لـ محمد رمضان