خبر

محمد رمضان يعلن وقف مسلسله الجديد

أعلن الفنان محمد رمضان، وقف مسلسله “موسى” الذي كان من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني ٢٠٢1.

أكد “رمضان” عبر صفحته على “انستجرام” على احترامه لقرار نقابة المهن التمثيلية، بإيقافه عن العمل وتحويله للتحقيق.

نرشح لك: إيقاف محمد رمضان وإحالته للتحقيق


كتب: احترم قرار النقابة رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع اسرائيلي واني لا أعلم جنسيته ولو كنت اعلم كنت مؤكد رفضت التصوير، ثانياً المكان (مطعم) مش حفلة خاصة واشتغل اغاني عربي وانجليزي وفرنسي ولما الاغنية الاسرائيلية اشتغلت مش عارف المفروض كنت اسيب صحابي واجري اعيط في الاسانسير ولا اعمل ايه ؟!.

تابع: “انا في دولة عربية والموقف جديد علينا يا فندم ورغم توضيحي للسيد النقيب تم إيقافي عن التمثيل في مصر شكراً نقابة المهن التمثيلية .. شكراً شركة الانتاج على إيقاف مسلسلي رمضان القادم .. شكراً جمهوري لعدم دعمكم لي #ثقتيفيالله_وحده”

كان اتحاد النقابات الفنية أصدر قرارا بإحالة الفنان محمد رمضان للتحقيق، بشأن اتهامة بالتطبيع إثر ظهوره مع فنانين إسرائيليين في حفل بدبي.

وأوضح الاتحاد في الاجتماع، اليوم، أن التحقيق سيبدأ في أول أسبوع من ديسمبر لتواجده خارج البلاد.

يشار إلى أن محمد رمضان، كان قد تعرض لهجوم واتهامات بالتطبيع من قبل الجمهور، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد انتشار صورة تجمعه بالفنان الإسرائيلي عومير آدام، وهو الأمر الذي دفع رمضان بحذف الفيديو الذي نشره عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، والذي رد فيه على الصورة التى تم تداولها والذي يظهر فيها مع عومير آدام والإماراتي حمد المزروعي.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock