دعوى قضائية تطالب بمنع ظهور "رمضان" ووقف حفلاته في مصر

أقام المحامي هاني جابر، دعوى قضائية ضد الفنان محمد رمضان، أمام محكمة الأمور المستعجلة في القاهرة، وحددت لها جلسة في 19 ديسمبر المقبل، وذلك بعد تداول صور تجمعه بإسرائيليين.

وطالب، مٌقيم الدعوى خلال العريضة التي تقدم بها إلى الأمور المستعجلة، اليوم الاثنين، بمنع ظهور الفنان محمد رمضان على القنوات الفضائية الرسمية للدولة، وكذلك منعه من إقامه حفلات غنائية داخل الأراضي المصرية، إلى جانب شطبه من نقابة المهن الموسيقية والتمثيلية، وإلزامه بالمصاريف ومقابل أتعاب المحاماة.

نرشح لك: بتهمة الإساءة للشعب المصري.. إحالة محمد رمضان للمحاكمة

وقال “جابر”، في الدعوى: “لا ننسى ما جرى مع الإعلامي توفيق عكاشة، حينما قابل السفير الإسرائيلي والتي على أثرها انتفض مجلس النواب، وطالب بإسقاط عضويته من مجلس النواب، وهذا ما تم بالفعل بإسقاط عضويته”.

وجاء بصحيفة الدعوى، أن محمد رمضان ظهر بصورة تجمعه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأحد أشهر الممثلين عومير أدام في الكيان الصهيوني، ضاربًا بذلك كل الأعراف بذلك شعور المصريين ومدى كراهية المصريين للكيان الصهيوني في تحد سافر وغير مسؤول اعتاد عليه “رمضان”، ما أثار غضب كل وجموع المصريين التي غضبت على تلك الصورة خلاف أعماله التي لا ترقى حتى أن تكون بهلوانية لا فنية متعمدًا إثارة الفتن بين الشعب المصري سواء بأعماله على الشاشات أو صور منشورة له والذي أصبح أشبه بسرطان يهدم ما هو باق من أخلاق أو من انتماء للدولة.