شريف رمزي: محمد رمضان لا يمكن أن يفعل شئ يؤثر على شعبيته

علق الفنان شريف رمزي، على الأزمة التي حدثت مؤخرًا بشأن اتهام الفنان محمد رمضان، بالتطبيع إثر ظهوره مع عدة شخصيات إسرائيلية أثناء تواجده في حفل بدبي.

قال “رمزي” في بث مباشر مع أحمد شحاتة، مقدم برنامج “إلعب مع شحاتة”، الذي يعرض عبر إنستجرام، إن الحقيقة غير واضحة، إذ أنه كثيرًا من الأحيان يقوم الفنانين بالتقاط الصور دون أن يسألوا الأشخاص عن دينهم أو جنسيتهم.

نرشح لك: شريف رمزي عن تامر حسني: لن يترك أحد يتدخل في حياته

أضاف، أن محمد رمضان، زكي للغاية ولذلك لا يمكن أن يُقدم على فعل شئ يؤثر على شعبيته التي اكتسبها بسرعة وفي سن صغير.

تابع، أن “رمضان” طالما كان مثيرًا للجدل، إلا أن ذلك أمرًا سلبيًا إذ يجب على الفنان أن يركز اهتمامه على أعماله فقط، وأن لا يولي اهتمام كبير لمواقع التواصل الاجتماعي حتى لا يتشتت انتباهه.

يشار إلى أن محمد رمضان، كان قد تعرض لهجوم واتهامات بالتطبيع من قبل الجمهور، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد انتشار صورة تجمعه بالفنان الإسرائيلي عومير آدام، وهو الأمر الذي دفع رمضان بحذف الفيديو الذي نشره عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، والذي رد فيه على الصورة التى تم تداولها والذي يظهر فيها مع عومير آدام والإماراتي حمد المزروعي.

وكان محمد رمضان قد قال في الفيديو: “أنا لا أعرف أنا بتصور مع مين وكلنا بشر وأي حد يطلب يتصور معي لم أرفض.. كلنا بشر ولا يمكن أن أسأل أي شخصي يرغب في التصوير معي عن جنسيته أو لونه أو شكله”، وعلق على الفيديو قائلا: “لا يهمني اسمك ولا لونك ولا ميلادك يهمني الإنسان ولو مالوش عنوان!!!”.