بدأ بـ اسر ياسين.. هؤلاء الفنانين خاضوا تحدي "عرفتوا اللي حصل"

بدأ الفنان أسر ياسين، تحد جديد للفنانين والمُتابعين، واعدًا إياهم بإعادة نشر الفيديوهات عبر صفحته الشخصية، مُطلقًا عليه اسم تحدي “عرفتوا اللي حصل”.

التحدي يتضمن كلمات متصلة ومركبة، فيما اشترط خوض التحدي في 10 ثوان أو أقل فقط، ، دون أن يصمت أو يخطأ بحرف أثناء النطق بالعبارة، غير ذلك يُعتبر من الخاسرين.

نرشح لك: شاهد.. آسر ياسين يشارك في إعلان شويبس الجديد

ونشر آسر، فيديو التحدي عبر حسابه على إنستجرام، متحديًا عدد من الفنانين، بينهم “أروى جودة، أحمد السقا، كريم فهمي، وروبي”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Asser Yassin ♣️ (@asser_yassin)

ثم قام الفنان كريم فهمي بخوض التحدي أطلقه “ياسين”، وظهر “فهمي” في مقطع فيديو، نشره عبر “انستجرام”، وهي التجربة التي دفعت عدد من أصدقائه نحو تجربة التحدي ذاته.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Karim Fahmy (@karimfahmiofficial)


وأعلن المطرب محمد الشرنوبي، قبول تحدى الكلمات السريعة الذي وجهه إليه الفنان كريم فهمي، وكتب مازحًا: أنت لابس النضارة عشان تقرأ براحتك طبعا.

وقرر الشرنوبي، تحدي عدد من الفنانين والمشاهير، على رأسهم الفنانة هنا الزاهد والفنان عمرو وهبة والفنانة هدى المفتي، والفنان أحمد خالد صالح، والفنان أحمد زاهر، بالإضافة إلى زوجته راندا رياض.


وقبلت الفنانة أيتن عامر التحدى الذى وجهه إليها الفنان كريم فهمي، والذى بدأه، فيديو كريم قائلة: «حرام عليك والله أعملوا إزاي دا!».

ووجهت أيتن عامر التحدى إلى عدد من الفنانين على رأسهم شيماء سيف ومحمد ثروت، وأمينة خليل، وعمرو وهبة ولوجين صلاح.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer)


وحاولت الفنانة إيمان العاصي أن تشارك في تحدي الفنان كريم فهمي، ونشرت إيمان العاصي عبر حسابها على انستجرام فيديوهات لمحاولاتها في تحدي كريم فهمي، ولكن في النهاية فشلت وكتبت معلقة: “معرفتش اللي حصل ومش عايزه أعرفه”